منوعات

“الحنفية اتفتحت خلاص”.. الإسكان الإجتماعي تطرح شقق للسكن للمواطنين 2024 دون شروط + بالتقسيط .. طريقة الحجز والتسليم + الأسعار

تشهد الوحدات السكنية التي تقدمها الحكومة المصرية إقبالاً متزايداً من قبل المواطنين، حيث يتم التفاعل معها بشكل كبير عبر الإنترنت، ومن بين هذه الوحدات تبرز شقق الإسكان في مشروع داره الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية في ثماني محافظات مصرية مختلفة ويتميز هذا المشروع بأسعاره المعقولة والتسهيلات المتعددة التي يقدمها في أنظمة السداد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعديد من الأسر المصرية التي تسعى لتحسين ظروف سكنها بطريقة ميسرة ومناسبة.

حجز شقق الإسكان الإجتماعي بدون شروط
حجز شقق الإسكان الإجتماعي بدون شروط

حجز شقة الإسكان الإجتماعي في مشروع داره 2024

يقدم مشروع داره السكني العديد من الفرص الجذابة للمواطنين الراغبين في الاستفادة منه، حيث أوضح المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية أن الحصول على شقة ضمن المشروع يتم بسهولة دون تعقيدات أو قيود  وهذا يسمح للأشخاص الذين حصلو على شققاً في مشاريع أخرى أن يتقدموا أيضاً للحصول على وحدات سكنية في داره بدون تحديات حيث تتفاوت مساحات الشقق المتوفرة ضمن المشروع وصولاً لمساحة 182 متر مربع، وكل شقة مكونة من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، مع تشطيبات عالية الجودة من نوع سوبر لوكس ويتم تسليم الشقق خلال فترة لا تتجاوز سنتين.

سعر حجز شقة الإسكان الإجتماعي في مشروع داره 2024

أما أسعار الشقق في مشروع داره فتتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه وتتيح أنظمة السداد دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8% بالنسبة لأسعار شقق مشروع داره 2024 في مدينة نصر، فقد سجلت الشقة بسعر 4 ملايين و640 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ويتم سداد الباقي على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

زر الذهاب إلى الأعلى