تنسيق كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان لأصحاب الدبلوم الفني !! هتقبل من 60% لعام 2023

تنسيق كلية سياحة وفنادق من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من أولياء الأمور والطلاب، فتعد مرحلة اختيار الكلية من أصعب المراحل التي تمر على الطلاب، فعند الانتهاء من أداء الاختبارات يتجه جميع الطلاب في تساؤل عن موعد نزول التنسيقات، ولكن في حين تم رصد النتيجة واعتمادها سيتم الإعلان عنها فوراً فلا داعي للقلق، وبتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

تنسيق كلية سياحة وفنادق

الجميع يترقب موعد نزول تنسيق الكليات وخصوصاً كلية السياحة والفنادق، فهي من الكليات التى لها شعبية كبيرة فيذهب إليها الكثير من الطلاب لأنها تقوم بتعليم الكثير من المهن، وتساعد على نمو افكارك وأيضًا تنميتها بالعديد من الأشياء، بالإضافة إلى أنه يوجد فرص عمل كثيرة يمكنك التقديم عليها أثناء الدراسة.

ولكن نشرت الكثير من الصفحات أخبار كاذبة تخبر أولياء الأمور عن تنسيق كلية سياحة وفنادق، ولكن الوزارة لم تعلن هذا حتى الآن فمازالت الاختبارات جارية للشعبتين الأدبية والعلمية، ولا نية لظهورها في هذا الشهر، فيمكن أن يتم الإعلان عنها في شهر أغسطس في حين تم الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق، وكشفت أحد المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم أنه من الممكن أن تتقارب مع تنسيق العام الماضي.

نتائج تنسيق كلية سياحة وفنادق 2022-2023

تنسيق كلية سياحة وفنادق للعام الماضي محافظة الإسكندرية قبلت من مجموع 285، بينما محافظة المنصورة وصل مجموعها إلى 257 درجة مئوية، على عكس محافظة حلوان أخذت من 260 درجة.

بينما تقبل محافظة السويس كلية سياحة وفنادق من 246، بينما تأخذ محافظة الفيوم من 248، وتم وصول مجموع كلية سياحة وفنادق مطروح إلى 251 درجة.

Exit mobile version