أخبار التعليم

إلحق بانت دلوقتي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم رسميا | نتيجة الدبلوم الفني والصناعي والزراعي

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، أن اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023 سيشهد اعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام 2023 وإعلان أسماء الطلاب العشرة الأوائل، ستتم هذه العملية عبر رابط مخصص لنتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، أكد الدكتور مجاهد أن النتائج ستظهر فور اعتمادها رسميًا في جميع التخصصات، مما سيتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بواسطة الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

قد عقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرًا صحفيًا قبل قليل للإعلان عن الطلاب الأوائل في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2023، قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التهاني بخصوص نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لقائمة الطلاب الأوائل المكونة من 29 طالبًا وطالبة، والتي تم تضمينها في القائمة الكاملة لأوائل الدبلومات الفنية لعام 2023.

في قائمة الطلاب الأوائل للدبلومات الفنية لعام 2023، تم تسجيل تفوق الطالبات على الطلاب، حيث تمثلت البنات في 22 طالبة من إجمالي الطلاب الأوائل البالغ عددهم 29 طالبًا وطالبة، كما تضمنت القائمة الأوائل الطلاب والطالبات في جميع التخصصات والنوعيات، بالإضافة إلى الطلاب الأوائل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 جميع المحافظات

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير فرصة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات للحصول على نتائجهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى موقع الوزارة الرسمي.
  • اختيار الرابط المحدد لنتائج الدبلومات الفنية، المقدم من قِبَل الوزارة.
  • تحديد المحافظة التابع لها كوجهة البحث.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بطلاب الدبلومات الصناعي والزراعي والفندقي لعام 2023، الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بسهولة ويسر.

زر الذهاب إلى الأعلى