أخبار التعليم

استعلم دلوقتي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم اليوم السابع عبر وزارة التعليم الفني جميع المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، مع تصاعد الإقبال على بوابة التعليم الفني، قد يواجه المستخدمون بعض البطء أثناء عملية التحميل، لذلك قررنا توفير رابط بديل يضمن تجربة أفضل، خصوصًا مع وجود أكثر من 715 ألف و432 طالب وطالبة ينتظرون بفارغ الصبر نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، وفي إطار إعلان النتائج من المتوقع أن يُعقد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي مؤتمرًا صحفيًا قريبًا للإفصاح عن النتيجة برقم جلوس الطلاب والطالبات في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية الدقهلية 2023

لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في بيانه، أكد ناصر شعبان، نائب وزير التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن امتحانات الدبلومات الفنية قد بدأت في المحافظة في الفترة من يوم السبت الموافق 27 مايو واستمرت حتى يوم 8 يونيو، وشارك في هذه الامتحانات حوالي 47,621 طالبًا وطالبة، حيث تم توزيعهم على 177 لجنة لامتحانات الدبلومات الفنية، بالإضافة إلى 5 لجان خاصة بطلاب ذوي صمم وضعاف السمع، وتم تنفيذ هذه الامتحانات وفقًا للجدول الزمني المحدد، وتم اتخاذ تدابير أمنية صارمة لضمان سلامة العملية التعليمية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يمكنك الوصول إلى نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الرجاء الوصول إلى بوابة النتائج الخاصة بالتعليم الفني. يمكن الحصول علي نتجتك من خلال رابط موقع نتيجة نت هنــا.
  2. بعد ذلك، يتعين تحديد الصف الدراسي الذي يتبعه الطالب الذي يرغب في معرفة نتيجته في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2023 في محافظة الدقهلية.
  3. بعد ذلك، يجب إدخال تفاصيل الطالب بشكل دقيق للاستعلام عن نتيجته.
  4. يجب كتابة رقم جلوس الطالب واختيار محافظة إقامته.
  5. يتعين أيضًا إدخال معلومات المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  6. بمجرد الانتهاء، يجب الضغط على زر “عرض النتيجة” لكي تظهر النتيجة الكاملة لامتحانات الدبلومات الفنية لعام بما في ذلك جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب، بالإضافة إلى النسبة المئوية فور اعتمادها.

زر الذهاب إلى الأعلى