أخبار

“اعرف يوم قبضك” هنا جدول مواعيد صرف مرتبات يوليو 2022

بعد صرف مرتبات شهر يونيو، بدأت تتلقى الجهات المختصة تساؤلات عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو، وذلك بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، ولتوضيح هذا الموضوع، تم اتخاذ عدة قرارات سريعة فيما يتعلق بصرف رواتب شهر يوليو وموعد استلامها، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى المتعلقة بمرتبات هذا الشهر، وسنقدم لكم في السطور التالية جميع التفاصيل المتعلقة بموعد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري، فتابعونا.

 

علنت وزارة القوى العاملة ووزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو، حيث يتم عادة صرف المعاشات في بداية كل شهر، أي في يوم واحد من الشهر الميلادي، ولكن تم استثناء شهر يوليو والإعلان عن موعد صرف الرواتب قبل بداية إجازة عيد الأضحى المبارك. وقد تم الإعلان عن تغذية ماكينات الصرف الآلي في 25 يونيو، وستستمر عملية صرف المرتبات حتى نهاية الشهر، وذلك لمراعاة ظروف العاملين في الهيئات المختلفة، وقد تساءل العديد من الموظفين والعاملين في الحكومة عما إذا كانت هناك زيادة على الرواتب، وسننقل لكم في الفقرة التالية كافة المعلومات المتعلقة بهذا الأمر.

مرتبات شهر يوليو 2023:

يتم صرف المرتبات من خلال الماكينات الصرف الآلي، ويمكن للموظفين الحكوميين سحب رواتبهم من أي ماكينة صرف آلي تابعة لأي بنك حكومي أو خاص. ويمكن الحصول على بطاقة صرف من البنك وتسجيلها لدى إدارة الموارد البشرية في الجهة الحكومية التي يعمل بها الموظف. وعادة ما تكون هذه الإجراءات تمامًا نفس الإجراءات التي تم اتباعها في الأشهر السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى