منوعات

بطاقات تهنئة عيد الاضحى المبارك للعائلة أحلى العبارات

تهاني عيد الأضحى المبارك في عصر وسائل التواصل الاجتماعي بات من المعتاد في هذه الأيام أن يبحث الأصدقاء عن بطاقات وكروت لتهنئة بعضهم البعض بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أصبحت هذه العادة شائعة بين الناس من جميع الأعمار والثقافات، وفي هذا اليوم السعيد، يبحث الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم عن عبارات رقيقة وجمل رنانة لتهنئة أحبائهم وأصدقائهم ونحن في موقع البديل نسعد بتقديم كل ما تحتاجونه من تهاني وتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. نحن نقدم لكم مجموعة متنوعة من البطاقات والعبارات الجميلة التي يمكنكم إرسالها إلى من تحبون في هذا اليوم العظيم، نرحب بكم جميعًا ونهنئ جميع المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الاضحى 

عيد الأضحى المبارك هو أحد أعظم الأيام وأفضلها في الإسلام. يحتفل به في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة، ويتم تذكير المسلمين بكثرة ذكر الله في هذا اليوم المبارك لما في ذلك من الخير والأجر. قبل يوم العيد، هناك أيام التروية وعرفة التي تأتي قبله. يعرف يوم العيد أيضًا بيوم النحر، حيث يقوم الحجاج بذبح الأضاحي. ويخلد المسلمون ذلك اليوم بفرحة وسرور وصلة أرحام، ويقومون بأعمال خيرية وطاعات في هذا اليوم العظيم.

تهنئة العائلة والأصدقاء 

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، يمكنكم إرسال التهاني والتبريكات لأحبائكم في جميع أنحاء العالم ومن أوائل من ترسلون إليهم التهاني عائلتكم الكريمة، ويمكن تهنئتهم بهذه العبارات:

  • إلى عائلتي الكريمة إلى سندي في هذه الحياة وحضني الوحيد الذي أميل له متى احتجت مساعدة أبارك لهم من صميمي قلبي بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك وأقول لهم عيد مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.
  • لأبي الحنون وأمي التي تعني لي كل شيء جميل في الحياة وإخوتي وأخواتي الذين هم سندي أزف أحلى التبريكات والتهاني بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك.
  • عيد مبارك عائلتي الكريمة وكل عام وأنتم بألف خير.

زر الذهاب إلى الأعلى