أخبار التعليم

“ظهرت الآن في محافظات الجزائر” نتائج الثالث المتوسط 2023 برقم الجلوس

بعد أن أوضح أمر اقتراب الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 بالعراق الخاص بالدول الأول من خلال الوزارة، عملية البحث عن الاستعلام عن النتائج أصبحت مستمرة ومرتفعة لهدف الطلاب معرفة كيف يمكنهم الاستعلام عن النتائج، ولكي يتمكن الطالب بشكل مباشر الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط عندما تُعلن الوزارة أن النتيجة الآن متاحة على الموقع نوضح لكم كيف يمكن للطالب الاستعلام  بكامل التفاصيل.

نتائج الثالث المتوسط 2023

الأن الوزارة المتعلقة بالتربية والتعليم في دولة العراق في مرحلة الإعداد حتى تصبح نتائج الثالث المتوسط مجهزة لاعتمادها للطلاب في وقت قريب، وذلك بعد أن أتم طلاب الثالث المتوسط الاختبارات كافة التي كانت بداية في شهر يونيو يوم 17.

وقد وضعت وزارة التربية والتعليم المختصة بالعراق رابط إلكتروني للطلاب للاستعلام من خلاله عن نتائج الثالث المتوسط أون لاين، حيثُ أن هذا الرابط الذي خصصته الوزارة من أجل الاستعلام الالكتروني لكي يكون من السهل قيام طلاب الثالث المتوسط الاستعلام عند إعلان الوزارة عن النتيجة.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023

بعد قيام الوزارة بالإعلان عن اقتراب النتيجة وعن إتاحة الحصول عليها بدخول الموقع المخصص يمكنهم الاستعلام بالخطوات التي خصصتها الوزارة والتي جاءت كالتالي:

  • يدخل الطالب العراقي الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بالعراق حتى يبدأ بعملية الاستعلام عن النتيجة.
  • الخطوة التي تلي دخولك الموقع هي تحديد رغبتك في الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط، وأيضاً توضيح الدور الأول.
  • ثم يدون طلاب الثالث المتوسط أسمه ويشترط أن يكون رباعي.
  • يدخل بعدها رقم الامتحاني، وتنتهي عملية الاستعلام بنقر الطالب على كلمة استعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى