رابط query.gov.ps فحص المنحة القطرية 100$ دولار شهر 6 يونيو .. اعرف مصيرها

رابط query.gov.ps فحص المنحة القطرية 100$ دولار شهر 6 يونيو .. اعرف مصيرها

شهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية من قبل المواطنين في غزة على المنحة القطرية وذلك من أجل مساعدتهم بالمعيشة بالوقت الحالي في ظل الظروف الصعبة واعلنت اللجنة القطرية عن بدء صرف المنحة القطرية لشهر يونيو للمواطنين في غزة رسمياً لـ 100 ألف اسرة متعففة في غز ويمكن للجميع الان القيام بالدخول والتسجيل للحصول على المنحة ونتابع من خلال المقال التالي كافة التفاصيل التي كثر البحث عنها بالساعات الماضية.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر يونيو 6

بدأت الأسر المحتاجة في قطاع غزة بالبحث عن موعد صرف المنحة القطرية، علما بأن السفير محمد العمادي يعلن عن موعد صرف المنحة الأميرية القطرية منتصف كل شهر، والمحلات والمراكز المخصصة لذلك. وتستعد عملية الصرف لتوزيع 100 دولار لكن هذا الشهر سيشهد استثناء مع اقتراب عيد الفطر. سعيد.

تعتبر المنحة القطرية البالغة 100 دولار لغزة من أهم المنح التي وفرتها دولة قطر بالفترة الماضية لقطاع سكان قطاع غزة، حيث تجاوز عدد المستفيدين من المنحة القطرية اكثر من 100 ألف مواطن، وتتم عملية الصرف بالتنسيق بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار المنطقة، في قطاع غزة والأمم المتحدة التي ترسل رسائل للمستفيدين لاستلامهم من خلال أكثر من 300 محل تجاري ومركز صرافة.

رابط query.gov.ps فحص المنحة القطرية 100$ دولار

ويمكن الان القيام بالحصول علي المنحة القطرية من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة للقيام بعملية التسجيل اتبع الاتي عبر موقعنا البديل :-

  • النقر فوق (اضغط هنا).
  • إدخال رقم الهوية.
  • إدخال تاريخ الميلاد.
  • أولًا: يجب أن يكون مستحق المنحة حصل عليها أقل من 31 مرة.
  • ثانيًا: يمكن قبول المستفيدين ممن استلموها 31 مرة فما فوق، بشرط أن يكون عدد أفراد الأسرة 4 فقط.
  • ثالثًا: لن يتم إضافة أي أسماء جديدة إلى قائمة الدفعة الخالية.
  • رابعًا: يتم إيقاف المنحة القطرية عن المستفيدين المسافرين إلى الخارج.
إنضم لقناتنا على تيليجرام