أخبار التعليم

moe.gov.ly الان استخراج نتائج الثانوية الليبية 2023 الدور الأول برابط مباشر عبر موقع التربية والتعليم الليبية

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا لعام 2023 الدور الأول يعد حدثًا مهمًا لجميع الطلاب الليبيين، حيث تعتبر هذه الشهادة من أهم المراحل التعليمية التي يمرون بها في بلادهم وتمثل مفتاحًا لمستقبلهم الأكاديمي والمهني، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان النتائج، حيث تشكل هذه النتائج معيارًا هامًا لتحديد مدى تفوق الطلاب ونجاحهم في المرحلة الثانوية. في هذا المقال، سنتحدث عن موعد إعلان النتائج وكيفية الوصول إليها، بالإضافة إلى أهمية هذه النتائج في مسيرة حياة الطلاب.

 نتائج الثانوية الليبية 2023 الدور الأول

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور في ليبيا عن كيفية استخراج نتائج الثانوية الليبية 2023 الدور الأول، ونشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية إشعارًا عاجلًا على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من الثانوية العامة الليبية 2023 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25/7/2023، ودعت الوزارة الإعلاميين الراغبين في تغطية المؤتمر الصحفي للوزير بالتقدم للهيئة العامة للإعلام للحصول على تصريح لتغطية المؤتمر، حيث سيتم الإعلان عن معدلات النجاح العامة في كل فرع وأسماء المتفوقين على مستوى ليبيا، وبعد ذلك، سيتم رفع النتائج على موقع نظام الامتحانات المحدث اليوم للاستعلام الإلكتروني.

استخراج نتائج الثانوية العامة في ليبيا

حددت وزارة التربية والتعليم الليبية رابطًا محددًا للطلاب للوصول إلى نتائجهم، وذلك باتباع سلسلة من الخطوات المحددة.

  • يجب على الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية
  • تسجيل اسمهم في ثلاث استماراتو رقم المقعد المخصص لهم أثناء الامتحانات ورقم التسجيل الخاص بهم.
  • يتم عرض نتائج شهادة الثانوية العامة بالتفصيل بعد النقر على أيقونة “عرض النتائج” المتاحة على الموقع.

نتائج الثانوية الليبية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، عن موعد اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022-2023،وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أن مراسم الاعتماد والإعلان عن نتائج الشهادة ستقام في الثامن والعشرين من شهر يوليو لعام 2023، وسيتم إعلان نتائج الشهادة لطلاب الأقسام العلمية والأدبية والدينية.

 نتائج الثانوية الليبية 2023

ننتظر معكم في ليبيا بفارغ الصبر تفعيل رابط منظومة الامتحانات الليبية، وذلك وفق الموعد النهائي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، وأكدت الوزارة أن النتائج ستصبح متاحة اليوم في الساعة الواحدة مساءً بعد انتهاء مؤتمر صحفي رسمي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة في ليبيا. ونحن على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة على أي أسئلة تخص الإجراءات اللازمة للحصول على النتائج عند توفرها من الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام