أخبار الرياضة

الذهاب والإياب.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والوداد

الذهاب والإياب.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، سيشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2023 م بين الفريقين الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي مواجهة حماسية ومشوقة، حيث تتاح لهما فرصة التتويج بلقب بطولة الأندية الأفريقية الأعلى، يعتبر هذا اللقاء فرصة مهمة ومشجعة لعشاق كرة القدم الأفريقية، حيث سيتمكن الفريقان من إبراز مهاراتهم وقوتهم وتحقيق النجاح في هذه البطولة المرموقة، كما يجدر بالذكر أن المنافسة بين الفريقين ستكون واحدة من أقوى المنافسات التي يمكن شهدها من قبل المتابعين في جميع أنحاء العالم.

الذهاب والإياب.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

سوف يتم إقامة المباراة الأولى في ملعب استاد القاهرة بمدينة القاهرة يوم الرابع من يونيو، وهي مفتوحة لحضور الجماهير، سوف يُسمح بحضور حوالي 20 ألف مشجع وفقًا لتصريحات الجهات الأمنية، من المتوقع أن يكون هناك حضور قوي ومثير لفريق الأهلي، فإن جماهيره سوف تشجع الفريق وتقدم الدعم الإيجابي للاعبين.

تأتي المواجهة الثانية والمهمة في هذه السلسلة على أرض استاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية في الحادي عشر من شهر يونيو، وتعتبر هذه المباراة الحاسمة للفريقين حيث يحاول كل منهما الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

فيما يخص القنوات المذاعة، فإن القنوات الرياضية “بي إن سبورتس” تمتلك حق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتالي، فإن تلك القنوات ستكون المسؤولة عن بث المباراة النهائية بين الوداد والأهلي، مما يتيح فرصة المشاهدة للمشجعين عن طريق مختلف قنوات تلك الشبكة.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 11861.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحه

  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 11054.

زر الذهاب إلى الأعلى