عربي و دولي

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والوداد

تمكن فريق النادي الأهلي من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة عشر في تاريخه، بفوزه بنتيجة 1-صفر على الترجي التونسي، وقد سجل حسين الشحات الهدف الحاسم في المباراة. يذكر أن فريق الأهلي فاز في مباراة الذهاب بتونس بنتيجة 3-صفر، وسجل فيها بيرسي تاو هدفين ومحمود كهربا هدفًا، بالإضافة إلى ذلك، تأهل فريق الوداد المغربي إلى المباراة النهائية بتألق لافت وروح قتالية عالية، إذ تعادل مع فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-2 في المباراة الإياب بعد تعادل سلبي في المباراة الأولى، وقدم الفريقان أداءً قويًا وكرويًا رائعًا، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

سيشهد عشاق كرة القدم مباراة مثيرة بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب استاد القاهرة في الرابع من يونيو القادم، ومن المتوقع أن تقام المباراة الثانية والحاسمة على أرض استاد محمد الخامس في الدار البيضاء في الحادي عشر من نفس الشهر، ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل الفريقين للتأهل إلى المرحلة التالية وتحقيق أهدافهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حصلت إدارة نادي الأهلي على إعلام رسمي من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور حتى 20 ألف مشجع في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي، وسيتم إقامة هذه المباراة الهامة على ملعب القاهرة الدولي. من المتوقع أن يكون حضور الجماهير قويًا ومدعوماً للفريق ولمزيد من الحماسة في المباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

ستتم بث المباراة عن طريق قنوات بي إن سبورت و هي المالكة الحصرية لحقوق البث لمباريات دوري أبطال أفريقيا ، بالإضافة إلى ذلك ف ستقوم قنوات أون تايم سبورت بالبث المباشر لهذه المباراة، لمشاهدة هذه المباراة على قناة بي إن سبورت ، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي

  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • تردد القناة: 11054.

يشترط لمشاهدتها عبر قنوات أون تايم سبورت أن يتم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد المحدد في النايل سات

  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • تردد القناة: 11861.

زر الذهاب إلى الأعلى