أخبار التعليم

بكود الطالب.. رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 moe.emis.gov

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 moe.emis.gov، وذلك بعدما تم الكشف من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور “رضا حجازي” عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة المقررة للبدء في الشهر المقبل، وتمت استعدادات مشددة من الوزارة في جميع محافظات الجمهورية، ومن خلال النصوص التالية، سنتعرف على رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.

 رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 moe.emis.gov

تتواصل الجهود خلال الفترة الأخيرة للعثور على رابط الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة لعام 2023، حيث يُعَدُّ هذا الأمر من أهم وأكثر الأمور البحثية شيوعاً على محرك البحث “جوجل”، وذلك بسبب اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني من ذلك العام. وكانت وزارة التربية والتعليم، التي يترآسها الدكتور “رضا حجازي”، قد أعلنت عن التعديلات التقنية لامتحانات الثانوية العامة، بهدف تعريف الطلاب على شكل وطبيعة الأسئلة المتوقعة للامتحانات، وفي حديثه لإحدى القنوات الفضائية، أكد “حجازي” أن الامتحان سيجري وفقاً لنظام “الأوبن بوك”.

شدد “حجازي” على ضرورة الامتثال لتعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات من عدم استخدام الهواتف النقالة داخل القاعات لمنع تسريب الامتحانات، وأوضح أن أي طالب يتم ضبطه في حالة غش أو تسريب سيتم حرمانه من الامتحانات المتبقية.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2023

أعلنت الوزارة عن رابط إلكتروني مخصص لأرقام جلوس الثانوية العامة 2023، ويُمكن للطلاب طباعته والاحتفاظ به. وسنوضح لكم الخطوات المطلوبة.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هذا المكان.
  • ضع البريد الإلكتروني الخاص بالطالب أو الطالبة في الخانة المخصصة.
  • ثم انقر علي خانة الاستعلام عن رقم الجلوس .
  • سيرُفعُ أمامَكَ رقمُ الجلوسِ واللجنةِ الامتحانية المُخصّصةِ للطالبِ.

زر الذهاب إلى الأعلى