أخبار الفن

Yalı Çapkını : موعد عرض رسمي مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجم  .. تشاهدونه في هذا الوقت

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 Dailymotion

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجم، يترقب الجميع عرض الحلقة الثانية والثلاثون من المسلسل التركي طائر الرفراف الذي نال اعجاب وشهرة واسعة خلال فترة عرضة بالاونة الماضية وبات من أكثر الاعمال التركية متابعة بجانب العديد من الأعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي.

مسلسل طائر الرفراف

وشهد الاسبوع الجاري تأجيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجم ولذلك بات الجميع يتطلع لمعرفة لماذا تم تأجيل الحلقة ومتي سوف تعرض الحقلة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف .

تأجيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32

وجدير أن اعلنت الادارة المنتجة للمسلسل التركي الشهير طائر الرفراف ان تأجيل الحقلة الثانية والثلاثون جاء بسبب اجراء الانتخابات وتعارض مواقيت عرض المسلسل مع خطاب للرئيس الحالي رجب طيب ارودوغان لذلك تم تاجيل الحلقة وسوف تعرض الاسبوع القادم كما اعلنت الادرة المنتجة .

احداث حلقة 32 مسلسل طائر الرفراف

وسوف تشهد الحلقة القادمة من المسلسل التركي طائر الرفراف الكثير من الاحداث القوية للغاية ابرزها هروب فريد وسيران وفريد يترك القصر من أجل الهروب معا وانقاذ انفسهم هم واختي وعابدين.

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 

  • سيتم مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجم على قناة ستار تي في التركية.
  • وذلك عند تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا.
  • وتردد القناة هو 10922.
  • الاستقطاب: الأفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معامل الترميز: 27500.
  • يتم عرض الحلقة على موقع قصة عشق يوم السبت من كل أسبوع.
واعلنت قناة ستار تي في التركية أن الموعد الرسمي لعرض الحلقة المؤجلة سيكون الاسبوع القادم ولن يتم تأجيلها مرة اخري واعلنت القناة انها نوهت عن موعد العرض الجديدة الخاصة بمسلسل طائر الرفراف، وسوف تتوفر الحلقة الثانية والثلاثون من المسلسل التركي طائر الرفراف علي القناة بداية من يوم السبت واعلنت ان التأجيل كان لأسباب خارجة عن ارداة القناة .

زر الذهاب إلى الأعلى