تكنولوجيا

معرفة من زار حسابك علي فيس بوك.. طرق مميزة محدش هيقلك عليها غيرنا!!

معرفة من زار حسابك علي فيس بوك.. طرق مميزة محدش هيقلك عليها غيرنا!!

بدون استخدام أي تطبيقات، كيف يمكنك معرفة من زار حسابك علي فيس بوك حيث يبحث الملايين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن إجابة له ويرغب العديد من الأفراد في معرفة من زار حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هل من الممكن بالفعل معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على الفيسبوك؟ يمكنك اتباع هذا الدليل لمعرفة من قام بمشاهدة ملفك الشخصي من هاتفك دون استخدام أي برنامج.

كيفية معرفة من زار حسابك علي فيس بوك

كيفية معرفة من زار حسابك علي فيس بوك على أجهزة iPhone وAndroid واكتشف من شاهد ملفك الشخصي من هاتفك الذكي دون الحاجة إلى أي تطبيقات ولا يقدم Facebook طريقة لمعرفة من قام بمشاهدة ملفك الشخصي على شبكته ويشير Facebook على وجه التحديد في صفحة المساعدة الخاصة به إلى أنه لا يسمح للمستخدمين بتتبع من يصل إلى ملفاتهم الشخصية. هذه هي السياسة الرسمية، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الطرق التي تجعل من السهل تحديد من قام بمشاهدة ملف التعريف الخاص بك وفي الوقت نفسه، هناك طرق عديدة لتحديد من قام بمشاهدة ملفك الشخصي على Facebook بسرعة، بما في ذلك مواقع الويب والتطبيقات عبر الإنترنت التي يمكن تنزيلها لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها اكتشاف من شاهد ملفك الشخصي.

طريقة معرفة من زار حسابك علي فيس بوك

من جهاز كمبيوتر مخصص للأجهزة فقط:

  •  افتح متصفح الويب وانتقل إلى صفحة Facebook الرئيسية.
  •  أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للوصول إلى حسابك على Facebook.
  •  انقر فوق صورة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى صفحتك الشخصية.
  •  لعرض قائمة الخيارات، انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي منطقة فارغة في الصفحة.
  •  حدد عنصر القائمة “عرض مصدر الصفحة”.
  •  سيتم فتح متصفحك في نافذة جديدة بصفحة تحتوي على العديد من رموز البرامج.
  •  استخدم اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + F.
  •  سترى مساحة مخصصة للكتابة. عند كتابة “InitialChatFriendsList”، ستظهر قائمة بالأرقام التي تمثل معرفات المستخدمين الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي، وسيتم معرفة من زار حسابك علي فيس بوك.

معرفة من زار حسابك على انستجرام

بعد أن تعرفنا على طريقة معرفة من زار حسابك على فيس بوك، فعلينا أن ننوه على عدم إمكانية فعل ذلك على تطبيق انستجرام، لأن هذا التطبيق لا يسمح لمستخدميه معرفة من قام بدخول ملفك الشخصي، وبالرغم من ذلك فيمكن أن تتعرف على من قام بزيارة ملفك الشخصي عن طريق القصص القصيرة التي تقوم بمشاركتها لمدة 24 ساعة على صفحتك الشخصية، حيث يتيح التطبيق معرفة من شاهد هذه القصص عن طريق ظهور اسمه في قائمة المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى