عربي و دولي

24 ساعة كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023 العراق حسب المحافظة على منصة مظلتي

كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023 ينتظرها آلاف المواطنين من محافظات العراق المختلفة صلاح الدين وبابل وكربلاء وبغداد والبصرة واربيل، تعد الدفعة السابعة من الرعاية الاجتماعية من أهم الوجبات التي يحصل عليها المواطنين لأن بعدها ينقطع الدعم لمدة شهر ونصف لحين استعداد وزارة العمل وهيئة الحماية الاجتماعية لطرح وجبات جديدة، خلال لقاء تلفزيوني مع أحمد خلف السومري رئيس هيئة الحماية الاجتماعية صرح سيادته بأن الوزارة قامت بصرف مبلغ مالي كبير لأن إجمالي مستفيدين الرعاية الاجتماعي 900 ألف أسرة.

وأن الأخبار المتداولة على منصات التواصل المختلفة عن وقف الصرف وعدم استكمال تقديم المساعدات أمر لا يمس الواقع بشئ لأنها شائعات وأن الوزارة تستكمل لكن تحصل على هدنة للتجهيز والانطلاق في 2024 مجدداً وإضافة عدد أكبر من المستفيدين، ترقبوا معنا التقرير التالي للإطلاع على كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023.

كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023

  1. 24 ساعة فقط وتم رفع كشوفات الدفعة السابعة وللحصول عليها عليكم الضغط على هذا الرابط منصة مظلتي هيئة الحماية الاجتماعية.
  2. ثم اكتب اسم المحافظة.
  3. كتابة الرقم الوطني.
  4. الاسم.
  5. الضغط على عرض تنزيل الكشوفات.
  6. ثم الضغط على فتح المجلد وعرض كل الاسماء.
خطوات تحميل كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة 9 2023
خطوات تحميل كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة 9 2023

موعد رفع كشوفات الدفعة السابعة العراق 2023

أخيراً بعد انتظار أكثر من أسبوعين أعلنت وزارة العمل العراقية وهيئة الحماية الاجتماعية عن بدء الاستعداد من الآن لرف كشوفات PDF اسماء المشمولين في الدفعة السابعة والأخيرة سنة 2023 للرجال والنساء، ويكون عدد المشمولين لهذه الدفعة وفقاً للتصريحات الرسمية 60 ألف أسرة من جميع المحافظات، وبشكل تدريجي يبدأ الرفع منذ الساعات الأولى لصباح الغد الاثنين الموافق السابع والعشرين من نوفمبر 2023 وتستمر عملية الرفع حتى نهاية الأسبوع ومن المقرر أن يكون صرف المستحقات مطلع شهر ديسمبر المقبل وحتى منتصف الشهر لذا عليكم الانتظار ولا داعي للقلق.

زر الذهاب إلى الأعلى