تردد القنوات

رسميا ونهائيا.. تحديد موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجمه بالعربي كامله HD

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32؛ ذلك المسلسل التركي الذي نجح في تحقيق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير العربية في كل مكان منذ بدء عرضه، وأصبح له جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم خاصة أولئك الذين يفضلون مشاهدة الأعمال الدرامية التركية. ومن خلال موقعنا؛ نشارككم موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32، وتردد القنوات الناقلة له.

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32

مسلسل طائر الرفراف هو أحد الأعمال الفنية التركية التي تم عرضها لأول مرة في سبتمبر 2022، وقد نجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية بين الجماهير العربية التي تفضل متابعة الأعمال الدرامية التركية خاصة المسلسلات لأحداثها الممتعة.

يترقب الكثير من المشاهدين الحلقة 32 من مسلسل طائر الرفراف لكي يتمكنوا من متابعة أحداثه، وقد تم الإعلان عن أنه سيتم تأجيل عرض الحلقة 32 من مسلسل طائر الرفراف حتى يوم 19 من مايو الجاري، والسبب هو عرض قناة ستار تي في الخطاب الرسمي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليتم بذلك عرض الحلقة القادمة من هذا المسلسل في مساء يوم الجمعة القادم.

تردد قناة ستار تي في على القمر الصناعي النايل سات 2023

قناة ستار تي في هي واحدة من أهم القنوات الفضائية التركية في الشرق الأوسط، وذلك لحرص إدارة القناة على عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التركية التي يفضلها الكثير من المشاهدين في كل مكان. يمكن الآن الاستمتاع بمتابعة أحداث مسلسل طائر الرفراف على قناة star tv التركية بعد استقبال التردد الجديد للقناة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدّخول على إعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك باستخدام جهاز الريموت الإلكتروني.
  • النّقر على أيقونة تثبيت أو installation.
  • الضّغط على تردد لكي تتمكن من إدخال بيانات التردد الجديد للقناة؛ وهو 10922، القمر الصناعي: النايل سات، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500.
  • النّقر على أيقونة بحث.
  • الانتظار لعدة ثواني حتى تظهر أمامك القناة.
  • يمكنك الآن النّقر على كلمة حفظ لكي تتمكن من متابعة الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على شاشة القناة طوال اليوم بأفضل جودة عرض للصورة، ونقاء صوت لا مثيل له.

زر الذهاب إلى الأعلى