أخبار التعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع

يبحث التلاميذ وأولياء الأمور عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 في الصف الرابع الابتدائي، وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات في محافظة الجيزة يوم 10 مايو الماضي، ونقدم لكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

قامت وزارة التعليم بنشر رابط يسمح بالاستعلام عن نتيجة صف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني لعام 2023، ولطلاب محافظة القاهرة، يمكنهم الحصول على النتيجة عند إعلانها بشكل رسمي، عن طريق الدخول عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

  1. يقوم الطلاب بالاختيار بعد انتهاء فترة سنوات التحويل في التعليم الأساسي.
  2. ودون المرحلة الدراسية ورقم الجلوس.
  3. وأخيرًا انقر على عرض النتيجة.
  4. سيستخدم التلاميذ رابط استعلام نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2023 في محافظة الجيزة عبر المدرسة فقط.

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 القاهرة والجيزة

صرَّح مصدرٌ مسؤولٌ في وزارة التربية والتعليم حول نتيجة الصف الرابع الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023، وذكر بأن الإعلان عن هذه النتيجة سيتمُّ في آخر الأسبوع الجاري للمدارس بمدينة القاهرة، وفي بداية الأسبوع القادم للطلاب في محافظات أخرى، وأوضح المصدرِ بأن الإجابات تدقق وتراجع بشكلٍ مستمر، وأن نتيجة الصف الرابع الابتدائي ثاني فصل لعام 2023 سيتمُّ إظهارها في المدارس، حيث ستُسلم نتائج طلاب كل مدرسة للطلاب المسجلين فيها على وجه الخصوص.

زر الذهاب إلى الأعلى