أخبار مصر

(سارع للحصول علي 1000 منحة الرئيس) .. رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023 وزارة القوي العاملة

شهدت الايام الماضية الكثير من العمليات البحثية بسبب العمالة الغير منتظمة 2023 وباتت بالوقت الحالي هي الشغل الشاغل للمواطنين وذلك عقب اعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرار توفير منحة مرة أخري للعمالة الغير منتظمة والتي تساهم في المساعدة بالوقت الحالي علي المعيشة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الاقتصاد، حيث يبحث عدد كبير من العمالة غير المنتظمة عن منحة العمالة غير المنتظمة 1000 جنيه.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

واعلنت السيد رئيس الوزارء عن توفير موقع عقب قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي ان موقع وزارة القوي العاملة سيكون متوفر للجميع وعلي الجميع الاطلا علي التفاصيل للقيام بالتسجيل .

  • اولا علي المواطنين القيام بالتسجيل الدخول علي الموقع الخاص بالمنحة المقدمة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي الجميع في البداية قم بتسجيل الدخول الى موقع وزارة القوى العاملة.
  • قم بالضغط علي كمة التسجيل ومن ثم ادخال كافة البيانات المطلوبة الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف وكافة التفاصيل من والتأكد من صحة البيانات المطلوبة للحصول علي المنحة .
  •  وبعد ذلك قم بادخالتاريخ ميلادك ، وادخل بعدها حالتك الاجتماعية (أعزب – أرمل – مطلق – متزوج) ، وادخل العنوان التفصيلي الخاص بك.
  • في حالة القبول في منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنية للمواطنين الغير عاملين سوف يتم ارسال رسالة نصية بالحصول علي علي تلك المنحة.

راتب العاملة الغير منتظمة 2023

ومن المقرر صرف 500 جنيه بداية من شهر مايو وعلى ثلاث أشهر للمقبولين في العمالة الغير منتظمة على أن يكون مستوفين الشروط.

زر الذهاب إلى الأعلى