أخبار الرياضة

“Yalla Shoot” جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر مجانًا في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، حالة من الترقب الشديد من قبل الجماهير في الوطن العربي وذلك بسبب مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع بين ريال مدريد ونظيرة مانشستر سيتي وجدير ان هناك العديد من القنوات المجانية اعلنت عن حصولها علي حقوق تلك المواجهة الهامة والقوية وسوف نستعرض اهم القنوات مع حضراتكم الان لكي تتابعون اللقاء بدون اي عناء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

وإستطاع النادي الاسباني ريال مدريد ان يحقق التأهل إلي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب التفوق علي نظيرة ليفربول في دور الـ16 بمجموع اللقائين ستة أهداف مقابل هدفين فقط وفي الدور ربع نهائي وجه نادي تشيلسي الانجليزي وحقق الفوز علي النادي اللندني بنتيجة أربع اهداف في مجموع اللقائين ويريد اليوم في النصف نهائي ان يحقق الفوز علي مان سيتي متصدر الدوري الانجليزي .

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

يتنافس فرقي ريال مدريد ونظيرة مانشستر سيتي على مختلف البطولات المحلية والدولية، وقد تواجها عدة مرات في بطولات دوري أبطال أوروبا وغيرها من المسابقات، وتشهد مبارياتهما دائمًا منافسة شديدة ومثيرة للاهتمام بين الفريقين وجماهيرهما ولذلك يريد الجميع معرفة هل سيكون هناك قنوات مفتوحة تنقل مباريات دوري الابطال.

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

تبدء تلك المواجهة الهامة والمرتقبة للغاية بين كل من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00، وستكون منقولة مشفرة علي قناة بي ان سبورت القطرية beIN Sports Premium 1 وسوف يتم تخصيص ابرز المعلقين المعروفين بالوطن العربي.

تردد قناة beIN Sports Premium 1 الناقلة لمباراة الريال والمان سيتي

ويمكن للجميع الحصول علي تردد القنوات الناقلة من خلال الترددات التالية واستمتع بتلك المواجهة القوية بين الريال والمان سيتي .

  • التردد الخاص بالقناة يكون: 11623.
  • بينما جودة القناة تكون: HD.
  • ويكون معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • القمر الصناعي الخاص بالقناة يكون: سهيل سات.
  • معامل الترميز يكون: 27500.

زر الذهاب إلى الأعلى