أخبار مصر

هتقطع فى الضلمه ياما هتدفع غرامة يا تتحبس.. تنبيه شديد اللهجة من وزارة الكهرباء لاصحاب العدادات القديمة.. تفكيرك هيوديك في داهيه

اخر اخبار العدادات القديمة

ضرورة تحديث العدادات القديمة تكمن في ضمان توفير الكهرباء بكفاءة وسلاسة للعملاء لدى الشركات الكهربائية، إذا كنت تعتمد على عداد قديم، قد تواجه تحديات مثل سحب العداد دون سابق إنذار، يتعين عليك أن تكون على دراية بهذه المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديث عدادك قبل أن يتم سحبه من قبل الشركة، في حال كان لديك عداد كهرباء قديم، يفضل التواصل مع شركة الكهرباء المحلية للاستفسار حول كيفية ترقية عدادك.

سحب العدادات القديمة من المواطنين

في سياق إمكانية استبدال العداد القديم، يعد هذا الخطوة ضرورية لتحديث البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمة لجميع المشتركين، ومع ذلك، ينبغي عليكم أن تدركوا أن هذا التغيير قد يؤثر سلباً على استهلاك الكهرباء ويمكن أن يتسبب في زيادة الفواتير الشهرية في بعض الحالات، بعض العدادات القديمة قد تكون غير دقيقة في قياس الاستهلاك، مما قد يؤدي إلى تحصيل فواتير بمبالغ مبالغ فيها، لذا، ننصحكم بشدة بالتحقق من حالة العداد الخاص بكم والتواصل مع شركة الكهرباء المحلية للتأكد مما إذا كان هناك حاجة لتحديثه أو استبداله.

حالات قطع الكهرباء عن المواطنين

  • في حال قام المواطن بالتلاعب المتعمد والتخريب على ختم عداد الكهرباء، مما يتسبب في تلفه، يتم رفع العداد وفصل التيار الكهربائي عن المنزل وفقًا للقوانين المعمول بها.
  • إذا قام المواطن بتركيب وصلات كهربائية غير مرخصة على العداد بهدف توصيل التيار لمنازل غير مجهزة بعداد، يُعد ذلك عملاً بسرقة للكهرباء، مما يؤدي إلى فصل التيار ورفع العداد بشكل قانوني.
  • في حال تأخر المواطن عن دفع فواتير الكهرباء لأكثر من شهرين متتاليين، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لفصل التيار الكهربائي عن المنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى