أخبار مصر

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي 2023 وخطوات تحديد موعد الكشف الطبي

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي

بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة، تم إصدار نظام للفحص الطبي للأشخاص ذوي الهمم وغيرهم من الفئات المختلفة التي تم تحديدها مسبقًا، الهدف من هذا النظام هو تحديد من يستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة ومن لا يستحق، على طريقة الحصول على الكارت والشروط والأوراق المطلوبة، ولقد زادت البحث عن رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي 2023 وخطوات تحديد موعد الكشف الطبي في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع شرائح المجتمع وخاصة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على جميع الخدمات المتاحة بعد ذلك، لذلك تابعونا للتعرف على الإجراءات والأوراق المطلوبة. على كافة التفاصيل.

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي 2023 وخطوات تحديد موعد الكشف الطبي

وزارة التضامن الاجتماعي نشرت مؤخرًا دليلًا على كيفية الاستعلام عن نتائج الفحص الطبي عبر الإنترنت لتعزيز الاندماج الاجتماعي وتحسين الراحة للمواطنين. يمكن الاطلاع على طريقة الاستعلام عن الدليل عند الاطلاع على الموقع الرسمي لخدمة وزارة التضامن، وبالإضافة إلى ذلك، قدمت وزارة التضامن خدمة عبر موقعها لتقديم جميع الوثائق المطلوبة للحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة، ولتحديد موعد لإجراء الفحص في أي مستشفى حكومي محدد عبر الموقع.

خطوات تحديد موعد الكشف الطبي

بسبب الاستفسار الكثير حول طريقة تقديم طلب للحصول على موعد للفحص الطبي، سنشرح لكم الأساليب الأسهل لتقديمها وإسهاماً في تسهيل الأمور لجميع المواطنين، عليك اتباع الإرشادات التالية.

  • يجب في البداية دخولك إلى الموقع الرسمي الخاص بمجالس الطبية المتخصصة التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي.
  • ستبدأ بعد ذلك برؤية العديد من الخدمات المتاحة، ويتعين عليك الولوج إلى الخدمات المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ستظهر لك فيما بعد المعلومات التي تحتاج إلى إدخالها للشخص الذي يرغب في تحديد موعد معك، ويتعين عليك ضمان إدخال كل المعلومات بشكل صحيح حتى يتم تحديد الموعد بدقة.
  • سوف يتم تحديد موعد محدد لإجراء فحص طبي لك بعدها.
  • بعد ذلك، يتوجب عليك تحديد موقع المستشفى التابع لوزارة الصحة الذي تريد الكشف الطبي الخاص بك أن يتم فيه.
  • سيُطلب منك تقديم بعض الوثائق التي يجب رفعها وتحميلها على الموقع بالشكل المناسب.
  • يتطلب الاتصال بك وضع رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني لتحقيق الاتصال.
  • عليك في للنهاية الضغط على زر حفظ.

زر الذهاب إلى الأعلى