عربي و دولي

فرحه لكل سيده جزائرية..رابط منحة المرأة الماكثة في البيت 2024 عبر الوكالة الوطنية للتشغيل بقيمة 1500 جنيه

ارتفعت معدلات البحث من قبل نساء الجزائر للبحث عن رابط منحة المرأة الماكثة في البيت 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قامت الجهات المختصة بالإعلان عن رابط المنحة عبر الإنترنت، حيث إن الحكومة الجزائرية تبذل الكثير من الجهد لتلبية احتياجات أفراد الشعب الجزائري خاصة المرأة الماكثة في البيت، بالإضافة إلى أنها قامت الحكومة الجزائرية بطرح الكثير من برامج الدعم وخاصة هذا البرنامج الذي يهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للنساء المطلقات أو الأرامل أو التي تعول أطفالا وغير ذلك.

رابط منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

من أكثر المواضيع التي تشغل بال العديد من نساء الجزائر البحث عن رابط منحة المرأة الماكثة في البيت 2024، لذلك قامت وزارة الوكالة الوطنية للتشغيل بتوفير رابط المنحة الذي يمكن التسجيل عبر الرابط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة الوكالة الوطنية للتشغيل في الجزائر.
  2. ثم تحديد أيقونة منحة المرأة الماكثة 2024.
  3. ثم بعد ذلك تدوين البيانات الشخصية للمستخدم المطلوبة على الموقع بصورة دقيقة (رقم التسجيل وتاريخ الميلاد).
  4. تحديد الولاية التابعة لها المستفيدة ومكان الإقامة.
  5. رفع الملفات المطلوبة على الموقع التي تضمن صورة هوية المستفيدة، شهادة وفاة الزوج، سوره المؤهل الجامعي، صوره الشهادة العائلية، شهادة الإقامة، شهادة ميلاد أصلية للاطلاع عليها.
  6. بعد التأكد من صحة تدوين البيانات قم بالضغط على إرسال الطلب.
  7. ويتم الرد على الطلب بعد مرور شهر من إرسال الطلب بالموافقة أو الرفض.

شروط استحقاق منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

أشادت وزارة الوطنية للتشغيل ببعض الشروط، التي يجب توافرها للحصول على منحة المرأة الماكثة في البيت 2024، بهدف تحقيق مبدا العداله والمساواة بين أفراد الشعب الجزائري، وهذه الشروط تتمثل في أن تكون المرأة جزائرية الجنسية ومقيمة بصفة مستمرة، وأن لا يتجاوز عمرها عن الاربعين سنة، لا تملك المرأة دخل ثابت كل شهر، أن تنهض برعاية طفلين على الأقل، وتكون جامعية أيضًا.

قيمة منحة المرأة الجزائرية الماكثة في البيت 2024

بعد أن ذكرنا لكم خلال السطور السابقة شروط استحقاق منحة المرأة، نوضح قيمة المنحة التي أطلقتها وزارة الوكالة الوطنية بالجزائر، والتي تبلغ قيمتها 800 دينار جزائري و 300 دينار جزائري اضافي لمنح الطفل، فهذا يعني أن قيمة المنحة الكلية 1100 دينار جزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى