أخبار مصر

فرحه عارمة قبل رمضان رزق أولادك جه يا عم ومش تشيل هم.. حقيقية إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في شهر رمضان .. تعمل في عشان تبقي من ضمن المستفيدين

آخر أخبار التموين في مصر

يمكنك معرفة حقيقية إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في شهر رمضان، أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية فرصة مبهجة للمواطنين المصريين بزيادة قدرها 100 جنيه على بطاقات التموين، استعدادًا لشهر رمضان المبارك وأعلنت عن رابط إلكتروني رسمي يسهل للمواطنين عملية التسجيل للحصول على هذه المنحة بخطوات بسيطة، تهدف الوزارة من خلال هذه المنحة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومساعدتهم خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، وسيتم توضيح كافة التفاصيل فيما يلي، فلا تفوتوا المتابعة.

حقيقية إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في شهر رمضان

هدفت هذه المنحة إلى تقديم دعم مالي للأسر المحتاجة، بهدف تخفيف الأعباء المالية في ظل الظروف الصعبة، ورفع مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري، وتأمين الحاجات الغذائية الأساسية لهم، وتم الإعلان عن هذه المنحة كإجراء تحفيزي لدعم الأسر المستحقة المسجلة في سجل البطاقة التموينية، وتأتي كإضافة إلى الدعم الغذائي الشهري المعتاد المقدم عبر البطاقة، وبالتالي، يمكن للأسر المستحقة الاستفادة من هذه المنحة عن طريق استخدام بطاقاتهم في المخازن التموينية المعتمدة، وتستهدف عادة الأسر ذات الدخل المحدود والتي تواجه ظروفا اقتصادية صعبة، بهدف تقديم الدعم الإضافي لتلبية احتياجاتهم الأساسية وتخفيف الضغوط المالية عنهم.

خطوات التسجيل للحصول على 100 جنيه على بطاقات التموين 2024

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكن للمواطن المصري التسجيل للحصول على المنحة المضافة للبطاقات عبر الموقع الرسمي المخصص لهذا الغرض.

  • يجب عليه أولاً الانتقال إلى منصة مصر الرقمية.
  • وملء البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم الكامل.
  • ورقم بطاقة الهوية الوطنية، ورقم الهاتف، ورقم البطاقة التموينية.
  • وكلمة المرور المسجلة مسبقًا، بعد ذلك، يجب الضغط على تسجيل الدخول واختيار خدمة تقديم الطعام.
  • ثم إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية، في النهاية.
  • سيتم مراجعة البيانات وطلب الاشتراك بالكامل قبل الرد عليه سواء بالقبول أو الرفض، مع توضيح الأسباب في حالة الرفض.

زر الذهاب إلى الأعلى