أخبار مصر

“ياسعدك ياهناك ياابن المحظوظة”.. موعد صرف معاشات شهر مارس 2024 واماكن الصرف… هي دي الاخبار اللي تفرح بجد..!!

بموعد اقتراب نهاية الشهر الحالي يتصاعد البحث عبر محركات البحث على الويب لمعرفة مواعيد صرف المعاشات لشهر مارس 2024 وتنقل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أنباء مبهجة لمستلمي المعاشات إذ ينتظر المواطنون في جميع مناطق جمهورية مصر العربية الصرف المنتظر بفارغ الصبر. ويتزايد أهمية هذا الأمر مع اقتراب شهر رمضان المبارك حيث يلزم المواطنين معرفة الجدول الزمني للصرف لتنظيم مشترياتهم الرمضانية بشكل أفضل. تتضمن هذه النشرة كافة التفاصيل والمعلومات الضرورية.

خبر زيادة المعاشات

تم الإعلان عن أخبار سارة بواسطة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إذ أعلن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاجتماعية البارزة ومن بينها زيادة ملموسة في المعاشات بنسبة 15% بهدف تعزيز مستوى المعيشة للمواطنين ورفع معنوياتهم بشكل فعّال وتتجاوز التكلفة الإجمالية لهذه الزيادة 74 مليار جنيه مما يعكس التزام الحكومة بتقديم الرعاية الاجتماعية الضرورية للمواطنين وتحسين جودة حياتهم وفيما يتعلق بموعد صرف معاشات شهر مارس 2024 أكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه سيتم صرف المعاشات لجميع المستحقين في بداية كل شهر وتحديداً يوم الجمعة 1 مارس 2024 حيث سيستمر الصرف لمدة ستة أيام حتى الأربعاء 6 مارس 2024 وستستفيد من هذه الزيادة أكثر من 11 مليون مواطن مصري مما يعكس الجهود المستمرة لتعزيز الرفاهية وتحقيق العدالة الاجتماعية في البلاد ودعم الطبقات الأقل حظاً بشكل فعّال ومستدام.

اماكن صرف المعاشات

يمكن الحصول على معاشات شهر مارس من خلال زيارة البريد المصري أو فروع بنك ناصر الاجتماعي بالإضافة إلى البنوك التجارية وبنوك القرى كما يمكن الحصول عليها من خلال منافذ شركة فورى وماكينات الصرف الآلي ATM التابعة للبنوك.

زر الذهاب إلى الأعلى