أخبار مصر

موعد إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023 والشروط المطلوبة لإضافة المواليد علي البطاقة

موعد إضافة المواليد على بطاقة التموين

تم الكشف عن مصدر من وزارة التموين يكشف عن موعد إضافة المواليد إلى بطاقات التموين، حيث سيتحدد هذا الموعد بعد أن تقر إدارة نظم المعلومات باستحقاق الأسر لإضافة المواليد الجدد، ويأتي ذلك استناداً إلى القرار الذي أُعلن عنه من قِبَل وزير التموين والتجارة الداخلية، د. علي مصيلحي، حيث تم الموافقة على تضمين المواليد ضمن مجموعة الأسر التي تحتاج إلى رعاية، نقدم لكم موعد إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023 والشروط المطلوبة لإضافة المواليد علي البطاقة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد إضافة المواليد على بطاقة التموين 2023 والشروط المطلوبة لإضافة المواليد علي البطاقة

صرح مصدر صحفي بأنه سيتم إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بعد دراسة الطلبات وتحديد ما إذا كانت العائلات مستحقة للمساعدة، وأشار إلى أنه سيتم توجيه الدعم التمويني إلى الأسر المحتاجة بشكل خاص، على أن يكون عدد الأفراد المستفيدين لا يزيد عن أربعة أفراد مسجلين في البطاقة، أفاد سابقًا بأنه يتم صرف السلع التموينية في شهر الآتي بعد إضافة الأبناء على بطاقات التموين.

معايير إضافة المواليد على البطاقات التموينية

تقوم وزارة التموين بتنسيق مع المديريات الخاصة بالتموين في جميع المحافظات بشأن الطلبات التي يتقدَّم بها المواطنون في مكاتب التموين، والتي يهدفون من خلالها إضافة أبنائهم على البطاقات التموينية، تسلم إدارة نظم المعلومات بالديوان العام لوزارة التموين أسطوانة مدمجة من مديرية التموين، لأجل فحصها والتأكد من المطابقة لمعايير الأولى في الرعاية المتقدمة.

خطوات إضافة مواليد على البطاقات

يمكن أن نتعرف على كيفية إضافة مواليد إلى البطاقات التموينية من خلال متابعة الخطوات التالية

أولا: يتم بدايةً الضغط على زر فتح حساب جديد، وبعدها اختيار خدمات التموين، ثم إدخال اسم الأم. ثانيا: بعد ذلك، يجب الضغط على زر إضافة أفراد العائلة، وإدخال اسم الطفل وصلته القرابية به. وأخيرًا، يتم النقر على أيقونة “إضافة”.

يعمل البنك الأهلي المصري على تقديم مجموعة متنوعة من شهادات التوفير، حيث يتم تحديد عائد شهري وفقًا للاستثمارات التي يقوم بها العميل لشراء هذه الشهادات، تتميز شهادات البنك الأهلي التي تقدمها للعملاء بعدة مزايا، و تُعَتَّبر شهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج من أبرز تلك الشهادات حاليًا، حيث أنها تُقَدِّم لأصحابها الكثير من المزايا، كما يجب أن نذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى