تكنولوجيا

كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas آخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

يرغب الكثير من حبي ألعاب الفيديو في معرفة المزيد من المعلومات حول أهم الألعاب التي غزت مختلف أنحاء العالم وذلك بسبب أنها من أكثر الألعاب التي يمكن تحميلها على جميع أنواع الأجهزة الهاتفية وأجهزة الكمبيوتر، كما يتوافق تشغيلها مع أجهزة الإكس بوكس وأنظمة تشغيل الآيفون والأندرويد والعديد من الأجهزة التي تعمل على تشغيل مختلف ألعاب الفيديو وإليكم أبرز التفاصيل اللعبة، وطريقة تحميلها على الهوتف.

لعبة جاتا سان اندرياس

لعبه جاتا سان اندرياس من ألعاب المطاردات وحروب الشوارع من الممكن أن يقوم المستخدم بتحميلها للاستمتاع بالكثير من المغامرات والمطاردات المثيرة المحببة للكثير من الشباب ممن يفضلون ألعاب المعارك والمطاردات التي تحتوي على الكثير من المراحل المشوقة وتجري أحداث تلك اللعبة في احدى المدن الأمريكية، وتعتبر الواقع الافتراضي الخاص بها متوافق بشكل كبير مع بعض المدن في الواقع ولذلك يحب يفضل تنزيل تلك اللعبة العديد من المستخدمين ولهذا نذكر من خلال ما يلي طريقة تحميل اللعبة على الهواتف الأندرويد.

كيفية تحميل جاتا سان أندرياس على الهاتف الأندرويد

يمكن تحميل تلك اللعبه على الهاتف الأندرويد بكل سهولة، وذلك من خلال متابعة الخطوات الآتية:

  • قم بالتوجه إلى المتجر الإلكتروني جوجل بلاي وهو المتجر الأساسي الرسمي المتواجد على أي هاتف يعمل بنظام تشغيل الألعاب بالمجان وهو المنصة البحثية التي يتم من خلالها تنزيل الألعاب على هواتف أندرويد بالمجان.
  •  يمكنك النقر على شريط البحث لكتابة اسم اللعبة.
  •  يمكنك أيضا بعد البحث أن تنقر على زر تحميل لتظهر اللعبة على الجهاز ويمكن تثبيت الملف على الجهاز وتشغيل اللعبة على الفور.

خطوات تحميل لعبة جاتا سان أندرياس على الآيفون

تعتبر جاتا سان أندرياس من أكثر ألعاب الجرافيك التي يتوافق تشغيلها مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل هاتف آيفون والذي يعمل وفق نظام التشغيل آي أو إس، ويمكن تحميل اللعبة من خلال هذه الخطوات المقبلة:

  • يجب أن تقوم بفتح المتجر آب ستور وتوصيل الجهاز بالإنترنت.
  • ابحث من خلال المتجر على اللعبة بكتابة اسمها بالعربية أو بالإنجليزية ثم نقر علامة البحث.
  •  تظهر الأيقونة الرسمية ويمكن النقر على الزر المجاور للأيقونه من أجل تحميلها.

متطلبات تشغيل اللعبة

  • نظام التشغيل:Windows 2000/XP أو أحدثWindows 7 (64 بت) أو أحدث
  • المعالج:1 GHz Pentium III أو AMD AthlonIntel Core 2 Duo 2.4 GHz أو AMD Athlon X2 2.4 GHz .
  • الذاكرة العشوائية (RAM):2 GB3 GB المساحة التخزينية4 GB من المساحة الفارغة على الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى