أخبار مصر

” حط على فلوس الايجار فلوس زيادة واعمل حسابك من الوقتي ” .. رسمياً تطبيق زيادة الإيجارات بنسبة 15% لهذه الفئات وفقا إلي.. قانون الايجار القديم

الايجار القديم

قانون الايجار القديم، شهدت جمهورية مصر العربية زيادة كبيرة في الاهتمام بالبحث عبر محركات البحث حول مواعيد زيادة الإيجارات في عام 2024، ويعزى ذلك إلى تفاعل المواطنين مع قانون الإيجار القديم رقم 10 لسنة 2022، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

قانون الايجار القديم

بعد بداية تطبيق زيادة الإيجارات القديمة في عام 2024، أصبح قانون الإيجار القديم رقم 10 لسنة 2022 محور انشغال المواطنين في جمهورية مصر العربية، خاصةً فيما يتصل بالزيادة البنسبية البالغة 15% سنويًا المخصصة للأفراد الاعتباريين للاستخدام في أغراض غير سكنية، وذلك وفقًا للمادة رقم 3 من نصوص قانون الإيجارات القديمة.

موعد زيادة الإيجارات القديمة في مصر

تسعى الآف الأفراد في جمهورية مصر العربية لاستكشاف موعد الزيادة القادمة للإيجارات القديمة، المخصصة للأفراد الاعتباريين للاستخدام في أغراض غير سكنية بنسبة 15% سنويًا، يُتوقع أن تكون هذه الزيادة الجديدة بنسبة 15% سارية اعتبارًا من أول مارس 2024، وهي الزيادة الثالثة منذ بدء تنفيذ القانون.

الفئات آلتي ستدفع الايجار بالزيادة الجديدة 

ارتفعت أعداد البحث عبر محركات البحث بواسطة آلاف المواطنين في جمهورية مصر العربية، السعي لفهم التفاصيل المتعلقة بفئات التأثير في زيادة الإيجارات القديمة بنسبة 15%، المخصصة للأفراد الاعتباريين للاستخدام في أغراض غير سكنية، وفقًا للنصوص القانونية، يُشدد على أنه في حالة رفض المستأجر تسليم الوحدة للمالك أو الامتناع عن الإخلاء، يحق للمالك اللجوء إلى القضاء للحصول على قرار قضائي يأمر بطرد المستأجر الذي يمتنع عن الامتثال في الوقت المحدد.

زر الذهاب إلى الأعلى