أخبار مصر

صرف 1000 جنيه لكل شخص تنطبق عليه هذه الشروط + حقيقة بدء التسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

منحة العمالة الغير منتظمة

هل ترغب في الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة؟ إذا كانت إجابتك بالقبول فإن هذا يعني أنه عليك أن تكون على دراسة تامة بشروط الانضمام للحصول على مثل هذا الدعم، بالإضافة إلى أن هذه المنحة ليست متاحة لجميع مواطني جمهورية مصر العربية بل مقدمة خصيصا لمن لا يعملون بشكل ثابت وبالتالي لا يحصلون على مقابل ماديا يجعلهم يبقون على قيد الحياة بشكل آدمي، لذلك قررنا أن نطلعكم بكافة تفاصيل هذه المنحة.

منحة العمالة الغير منتظمة

إن الحكومة المصرية دائما ما تفكر في حال أبنائها من الشعب المصري وخاصة من لا يقدرون على الالتحاق بوظيفة ثابتة وبالتالي لا يحصلون على راتب شهري يجعلهم يحصلون على كل ما يريدون من سلع غذائية وأساسيات الحياة، والدليل على ذلك أن الحكومة المصرية فعلت منحة العمالة الغير منتظمة لكي تقدم لهم العون.

ومن هنا أكد السيد وزير القوى العاملة عن أنه يمكن لجميع المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على هذه المنحة أن يصرفوا 3 أشهر  بقيمة 1,500 جنيه، ولكن عليهم أن يقوم بالتسجيل على الفور من خلال موقع الوزارة وتطبيق الخطوات اللازمة.

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

إذا كان المتقدم لا يملك أي عقارات سكنية وكذلك من الجنسية المصرية فإن هذا يعني أنه يمتلك نصف الشروط الموضوعة بعناية لكي يكون ضمن الحاصلين على منحة العمالة الغير منتظمة، وهكذا يبقي أمامه معرفة خطوات التسجيل في المنحة وهي كالتالي

  • قم بتسجيل الدخول عن موقع وزارة القوى العاملة المصرية.
  • ثم بعد ذلك قم باختيار خدمات المواطنين من القائمة الموجودة أمامك.
  • اختر منحة العمالة الغير منتظمة.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم بطاقتك السارية.
  • هنا يجب عليك كتابة رقم الهاتف خاصتك، وتأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • ثم اضغط على زر التالي.
  • علما بأنه سوف تظهر لك استمارة قم بتسجيل البيانات المطلوبة منك، ثم اضغط على إرسال وانتظر وصول رسالة تؤكد لك نجاح انضمامك من عدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى