عربي و دولي

دفعة يناير pdf.. قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024 وموعد إطلاق الدفعة الثامنة للرجال والنساء عبر مظلتي

قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024، تستمر عمليات البحث على جوجل عن دعم الرعاية الاجتماعية التي تقدمها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من أجل الوصول إلى أخبار جديدة تتعلق بموعد إطلاق كشوفات الدفعة السابعة من الرعاية ضمن الوجبة التاسعة، هناك مسؤولية كبيرة تقوم بها وزارة العمل من أعلى منصب لأصغر منصب لأنهم يستهدفون فئة معينة لتخفيف العبء عنهم ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم لذلك تلقى الوزارة الضوء عليهم.

ونظراً لكثرة عدد المتقدمين على هذا الدعم تحرص الوزارة أن يحدث أي خطأ عند مراجعة الطالب وهذا لتوصيل الدعم للأكثر استحقاقاً للمال بين رجال ونساء وأطفال صغار وطلاب المدارس والجامعات، تابعوا معنا الفقرات التالية من المقال سوف ننشر لكم المزيد من التفاصيل والمعلومات عن قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024.

قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024

هناك بعض القرارات الجديدة التي أعلنت عنها وزارة العمل برئاسة أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية وتم إصدارها بشكل رسمي الساعات القليلة الماضية، أن هناك خدمات جديدة ووسائل دعم مختلفة تطلقها الوزارة الفترة القادمة ويتم التسجيل عليها عبر منصة مظلتي، كما أشار بأن الدفعة السابعة يتم رفع قوائم الأسماء التي تتعلق بها خلال الساعات القليلة القادمة مع وجود تسجيل الدفعة الثامنة للرجال والنساء من عموم المحافظات.

 

قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024
قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة السابعة 2024

كيفية استخراج قوائم اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

هناك بعض الطرق البسيطة التي من خلالها تحصلون على جميع الكشوفات بدون الذهاب للمكاتب فقط من خلال الانترنت وكل ما عليكم سوى اتباع ما يلي:

  1. أولاً القيام بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي منصة مظلتي.
  2. سجل دخول على الموقع برقم الهوية ورمز التحقق.
  3. اختر الرعاية الاجتماعية.
  4. اتر المحافظة.
  5. الضغط على تنزيل.
  6. وأخيراً قم بالنقر على عرض الكشوفات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام