منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 143 Kurulus Osman الموسم الخامس والقنوات الناقلة مجاناً hd

مشاهدة الحلقة 143 من مسلسل المؤسس عثمان بترجمة الى اللغة العربية يمكنكم القيام بها بسهولة عبر زيارة موقع قصة عشق esheeq على الإنترنت حيث يتوفر المسلسل بجودة عالية HD ويمكن مشاهدته بشكل مباشر تتناول قصة المسلسل حياة الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وكيف نجح في نقل الدولة من حالة الفقر والضياع إلى القوة والصلابة يظهر المسلسل الجهود التي بذلها عثمان، الابن الثالث والأصغر لأرطغرل بعد وفاة والده يتبع عثمان خطى والده لتحقيق انتصارات كبيرة وإقامة الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان

يسلط المسلسل الضوء أيضًا على الصراعات بين الدولة العثمانية ومختلف القوى الإقليمية والدول الأخرى مثل المغول والتتار والصليبيين والفرس والروم كما يتناول التحديات التي واجهها عثمان في رحلته لتأسيس دولته وخاصة التوترات مع أفراد قبيلته والخلافات مع عمه دوندار.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 143

لقد حققت الحلقة السابقة من مسلسل مؤسس عثمان نجاحاً باهرًا منذ عرضها على الشاشات التلفزيونية تميزت الحلقة بتشويقها والأحداث الجذابة ونحن الآن على أعتاب الحلقة الجديدة التي من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق لا تقل عن الحلقة السابقة.

تتناول الحلقة الجديدة صراعًا مشتعلاً بين قبيلة الكايي والأعداء الذين يسعون إلى التخلص من عثمان الغازي بن أرطغرل يظهر المسلسل بشكل عام إثارة وتشويقًا في جميع حلقاته مما يجعل الملايين ينتظرون بشغف عرض كل حلقة ويتابعونها بانتباه شديد.

من المتوقع عرض الحلقة رقم 143 يوم الأربعاء القادم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة ATV التركية وفي اليوم التالي الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة الفجر الجزائرية وهناك العديد من القنوات الأخرى التي ستقوم بعرض المسلسل وحلقات الموسم بشكل تدريجي.

زر الذهاب إلى الأعلى