أخبار مصراقتصاد

هناكل فراخ كثير.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كيلو الفراخ البيضاء

من المعروف أن الدواجن في مصر تعتبر من أهم الأشياء التي تحرص الجهات المعنية على دعمها بشكل كبير، وتعمل على ضخ كميات كبيرة من أنواع الدواجن المختلفة في الأسواق المحلية، ولذلك يهتم المستهلك بمتابعة المزيد من المعلومات حول سوق الدواجن والأسعار لحظة بلحظة، وسنتعرف عبر التقرير على أسعار الدواجن من جميع أنواعها، حيث تعتبر الدواجن من أهم أنواع السلع الاستهلاكية والغذائية المتواجدة بالأسواق المصرية وفيما يأتي نذكر أهم المعلومات المتعلقة بأسعار الدواجن في الأسواق المحلية وفي المزارع.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023

تشهد الأسعار الخاصة بجميع أنواع الدجاج الاستقرار الملحوظ اليوم السبت 16 من ديسمبر 2023 وهناك ارتفاع طفيف بالأسعار ولكنه غير ملحوظ حيث كان الفرق السعري اليوم للدجاج الأبيض عن السعر الخاص بها أمس هو جنيه واحد فقط على القيمة السعرية للكيلو وهذا ما تم توضيحه بمستهل التعاملات الخاصة ببورصة الدجاج وكذلك بالمحال التجارية في مختلف محافظات مصر اليوم صباحا، ولذلك نتابع السعر المتوقع للدواجن من جميع الأنواع غدا الأحد 17 من ديسمبر.

سعر الدواجن البيضاء غداً

الدجاج الأبيض متاح بسعر 63 جنيه وهو السعر المعلن عنه بالبورصة المحلية وكذلك في المزارع بينما يتوقع أن يكون سعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء 70 جنيه مصري.

سعر الدجاج الساسو

الدواجن الساسو متوفرة بالأسواق المحلية بأسعار مستقرة، وسعر الكيلو يصل إلى 78 جنيه مصري، وهو السعر المتاح بمستهل التعاملات اليوم، ويتوقع أن يستمر هذا السعر حتى تداولات افتتاحية البورصة الرئيسية غدا الأحد وكذلك سيكون السعر للمستهلك في محلات البيع بالتجزئة 83 جنيه مصري.
سعر الدواجن البلدي في السوق المحلية
سعرها في المزرعة 110 جنيه مصري وفي السوق المحلية يصل السعر إلى 120 جنيه مصري وهو السعر المتوقع حتى يوم غد.

سعر البيض بالسوق الاستهلاكية

  • يسجل البيض الأبيض للكرتونة الواحدة 122 جنيه بينما يصل السعر الخاص بالمستهلك إلى 135 جنيه مصري.
  • سعر البيض الأحمر للكرتونة الواحدة 120 جنيه وللمستهلك السعر يسجل 131 جنيه مصري، بينما سعر البيض البلدي 140 جنيه في المزرعة وفي الأسواق المحلية السعر 150 جنيه مصري

زر الذهاب إلى الأعلى