منوعات

“الحلقة كاملة” مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47 مدبلجة على قصة عشق

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47 ، يترقب عشاق ومتابعي المسلسلات التركية عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي “طائر الرفراف” الذي استطاع خلال فترة قصيرة أن يحظى على متابعة عدد كبير من المشاهدين من شتى أنحاء العالم، وخلال الساعات الأخيرة بدأت عمليات البحث تتزايد عن رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47 وهذا ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية…….

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47

يبحث عدد كبير من المشاهدين على رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47، بعد أحداث الحلقة الماضية من مسلسل طائر الرفراف والخلاف الذي نشب بين فريد وسيران بعد أن اعتقدت أنه ينظر إلى فتاة أخرى، إلا أن فريد أقنعها أنه لا يستطيع النظر إلى غيرها وأنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونا.

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47
مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 47

وتدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول قصة الشاب فريد والذي قضى سنوات عديدة في بلاد الغرب وعندما قرر العودة إلى بلاده تفاجئ بقرار والده أن يزوجه فتاة من أهل قريته، إلا أن فريد يصدم الجميع ويقع في حب أختها ويقرر الزواج منها، ولكن تحدث الكثير من الصراعات والمشاكل بين العائلتين.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

يُعرض مسلسل طائر الرفراف يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة ستار تي في التركية في تمام الساعة السابعة مساء، وعلى قناة أون تركي وقناة mbc 4 في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يمكنكم مشاهدة جميع حلقات المسلسل على موقع قصة عشق في الساعة الثانية عشر مساءً.

تردد قناة Star Tv التركية على النايل سات

  • التردد: 10922.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5|6.

زر الذهاب إلى الأعلى