أخبار مصر

حقيقة زيادة التموين شهر ديسمبر القادم 150ج!! .. وزارة التموين تٌعلن عن التفاصيل

زيادة التموين شهر ديسمبر، بسبب قدوم رأس السنة الميلادية من المتوقع زيادة التموين في شهر ديسمبر 2023، حيث ارتفعت نسبة البحث حول هذا الموضوع خلال هذه الأيام، لذلك سنوضح لكم هذه المسألة من خلال هذا المقال كما سنقدم معلومات دقيقة حول حقوق الافراد على بطاقه التموين، و سنوضح السلع المعتمدة والتي يمكن للفرد أن يقوم بشرائها بناء على قرارات وزارة التموين في جمهوريه مصر العربيه تابعونا.

زيادة التموين شهر ديسمبر

قامت وزارة التموين بالاعلان بشكل رسمي عن توقعات بزيادة في المؤن لشهر ديسمبر وذلك بمناسبه راس السنه الميلاديه، كما قامت الوزارة بالاشارة الى ان هناك توقعات لزياره في التموين في الشهر القادم او في يناير 2024، والجدير بالذكر أن ذلك لا يزال غير رسمي حيث أنه في انتظار الموافقة السليمة من الرئيس، وبمجرد أن تتم الموافقة سيتم تنفيذ ذلك على الفور في كل مناطق ومحافظات مصر.

حيث تشير التوقعات الحالية إلى توزيع 50 جنيه فقط للشخص الواحد على بطاقة التموين وذلك بداية من واحد ديسمبر 2023 كما أنه يسمح لكل فرد زجاجة واحدة من الزيت بالاضافة الى كيس واحد من السكر.

اسعار السلع التموينية لشهر ديسمبر 2023

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن توفير مجموعة من السلع بأسعار مخفضة حيث توجد أكثر من 32 سلع تموينية ومن بينهم زيت والسكر، كما أنه يمكن الحصول على سلعة التموينية من خلال كل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين، وجاءت أسعار السلع التموينية كالتالي:-

  • سجلت سعر زجاجة الزيت وزن 800 جرام حوالي 32 جنيه.
  • كما سجلها سعر كيلو السكر اليوم بقيمة 13 جنيه.
  • اسجلها سعر المكرونه اليوم وزن 400 جرام بقيمة 8 جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى