أخبار مصر

خطوة بخطوة.. تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، حيث مع بداية شهر نوفمبر والعديد عن طريقة لدفع الاستهلاك الخاصة بالهاتف الأرضي، وذلك لأنهم يشعرون بخوف كبير من الضريبة أو الغرامة، حيث حددت شركة الاتصالات المصرية الرسوم الشهرية لشهر نوفمبر، لذلك خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن استهلاك فاتورة التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2023

بإمكان كل مواطن من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة من خلال الشركة المصرية للاتصالات، وذلك من خلال الرابط الذي أعلنت عنه، وهذه هي خطوات الاستعلام كما يلي:

  • الدخول إلى شركة الاتصالات المصرية من هنا.
  • قم بكتابة كود المنطقة السكنية الموجودة بها محافظتك.
  • إدخال رقم هاتفك الخاص.
  • ثم قم بالنقر على زر”أظهر الفواتير”.
  • الانتظار حتى تظهر لك الفاتورة المستحقة، وبعد الإطلاع على الفاتورة قم بدفع الرسوم المستحقة حتى لا تتعرض إلى غرامة.
  • ويمكن الاستعلام عن الفاتورة عن طريق سنترالات الاتصالات التي تخص شركة الاتصالات المصرية الموجودة في جميع المحافظات المصرية.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت شركة المصرية للاتصالات أن بالإمكان دفع فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاث أشهر، حيث تصل مدة السماح إلى 30 يوم، وفي حالة لم يقوم الشخص بدفع الرسوم، في هذه الحالة سوف يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط، وأيضًا في حالة استمرار عدم الدفع فإن خلال شهر ديسمبر لعام 2023 تقوم الشركة بمنع الاستقبال.

حيث يكون الاشتراك الشهري لباقات التليفون الأرضي هي 65 جنيه كل شهر، حيث يمكنك القيام بمكلمات غير محدودة لشبكة وي إذا كانت ارضي أو موبايل، ويتم إتاحة 250 دقيقة للشبكات الأخرى، حيث يمكنك أيضًا شحن رصيد على الخط الأرضي عن طريق البطاقة البنكية أو من خلال تطبيقmy we.

زر الذهاب إلى الأعلى