أخبار مصر

«قدم حالاً بسرعة بدون خبرة».. جهاز رعاية وتشغيل الشباب يعلن عن فرص عمل متاحة بتخصصات مختلفة في شركة جرين لاند ترافيل بالجيزة

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن فرص عمل متاحة بتخصصات مختلفة في شركة جرين لاند ترافيل بالجيزة وفقًا للمنشور الرسمي الذي تم نشره عبر صفحة الجهاز على فيسبوك، تمثل هذه الفرص فرصًا متنوعة تشمل مجموعة من التخصصات، من خلال ما يلي سوف نوضح لكم كافة التفاصل عن فرص عمل متاحة بتخصصات مختلفة من شركة جرين لاند ترافيل بالجيزة.

وظائف شركة جرين لاند ترافيل بالجيزة

  1. سائق:
    • لا يشترط الخبرة أو السن.
    • وجود رخصة قيادة درجة أولى وثانية.
  2. ميكانيكي:
    • لا يشترط الخبرة أو السن.
    • مواعيد العمل من 8 صباحًا إلى 7 مساءً.
  3. مساعد ميكانيكي:
    • مواعيد العمل من 8 صباحًا إلى 7 مساءً.
  4. عامل غسيل سيارات:
    • مواعيد العمل من 8 صباحًا إلى 7 مساءً.

كيفية التقديم

يمكن للراغبين في التقديم لهذه الوظائف زيارة مقر الجهاز الموجود في العنوان التالي: 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني.

للتواصل: يمكن التواصل عبر الأرقام التالية: 35711198 – 35720825.

تم الإعلان عن فرص عمل في شركة جرين لاند ترافيل بالجيزة من قبل جهاز رعاية وتشغيل الشباب، الفرص شملت تخصصات متنوعة وهي السائقين، الميكانيكيين، مساعدي الميكانيكيين، وعمال غسيل السيارات، لا يشترط الخبرة أو السن في بعض الوظائف، وتحدد مواعيد العمل لبعضها من الساعة 8 صباحًا إلى 7 مساءً.

يمكن للراغبين التقديم عن طريق زيارة مقر الجهاز في منطقة الجيزة ويتم التواصل عبر الأرقام المحددة، تكون مواعيد التقديم يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 2 عصرًا، يأتي الإعلان في إطار دعم الجهاز للشباب في الحصول على فرص عمل وتحقيق تحسين في ظروف حياتهم المهنية.

مواعيد التقديم

يمكن للمتقدمين حضور مقر الجهاز يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 2 عصرًا.

تأتي هذه الفرص الوظيفية ضمن إطار دعم الجهاز للشباب في الحصول على فرص عمل وتحقيق تحسين في ظروف حياتهم المهنية، يتيح هذا الإعلان الفرصة للشباب بالمشاركة في سوق العمل بكل ثقة ويعزز دورهم في بناء اقتصاد مستدام ومستقبل مزدهر، وتعتبر هذه الفرص الوظيفية تعكس التزام الجهاز بدعم الشباب وتشجيعهم على الانخراط في مجالات متعددة من خلال توفير فرص العمل في شركة جرين لاند ترافيل يسعى الجهاز إلى توجيه الشباب نحو مستقبل مهني مستدام وملهم.

زر الذهاب إلى الأعلى