أخبار مصر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر موقع We المصرية للاتصالات

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

توفر شركة المصرية للاتصالات عدة طرق لدفع فواتير التلفون الأرضي بطريقة سهلة ومرنة، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بينها، وفقًا لرغبتهم وأوقاتهم المناسبة. يمكن الدفع عن طريق خدمة فوري، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو حتى عبر الإنترنت باستخدام التطبيق الرسمي للشركة. تشمل الطرق المتاحة للدفع أيضًا بطاقات مصاري وخدماتي و bee. حيث يمكن للعملاء الإطلاع على قيمة فاتورتهم وسدادها بسهولة من خلال الضغط على أيقونة سداد الفواتير أون لاين. تعد هذه الخدمات ذات أهمية كبيرة للعملاء، فهي تساعدهم على تخفيض الوقت والجهد المطلوب لدفع فواتير التلفون الأرضي، كما توفر لهم الراحة والمرونة في سداد الفواتير.

نبذة عن الشركة المصرية للاتصالات WE

المصرية للاتصالات “WE” هي شركة الاتصالات الأكبر والأقدم في مصر والشرق الأوسط. تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من العملاء وتقدم لهم خدمات الاتصال المتنوعة بما في ذلك التليفون الثابت والإنترنت والاتصالات الدولية، من خلال بنية تحتية متطورة وكوابل. لمدة 160 عامًا، قامت شركة “WE” للاتصالات المصرية بتقديم أفضل الخدمات وأعلى جودة صوت وأسعار أقل لجميع عملائها في مجال البحرية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر موقع We المصرية للاتصالات

  • يمكن الاطلاع على فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق زيارة الرابط billing.te.eg التابع لشركة المصرية للاتصالات.
  • اتَّبِع الإرشادات المطلوبة منك، وهي إدخال كود المنطقة أو كود المحافظة التابعة لها التليفون، ثم إدخال رقم التليفون الذي ترغب في استعلام عن فاتورته.
  • من ثم، عليك الضغط على زر “عرض الفواتير”.
  • ستتلقى فاتورة هاتف الأرضي لشهر أكتوبر.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك تسديد فاتورة هاتفك الأرضي من خلال عدة طرق

  • تسديد الفاتورة باستخدام بطاقة ائتمانية مثل فيزا أو ماستر كارد عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني المتوفرة في موقع شركة الاتصالات المصرية “we”.
  • كما يمكن التسديد من خلال سنترالات الشركة أو عبر موقع فوري (Fawry) أو أي جهاز صراف آلي.
  • يعرض منفذ خدمات “فورية” بما في ذلك خدمة الدفع عبر البريد المصري، وخدمة الدفع في أي مكان يتواجد به موزع حركة “Bee”، وخدمة الدفع في أي منفذ يقوم بتقديم خدمات شركة “سَداد”.
  • كل هذه الأنظمة تساعد على إتاحة خيارات دفع سهلة للأشخاص.
  • تتيح شركة “أمان” خدمة الدفع من خلال أي ماكينة أو منفذ تقدّمه الشركة، بالإضافة إلى شركة “خدماتي” التي تُقَدِّم نفس الخدمة عبر معداتها، وبإمكان الأفراد استخدام شركة “ممكن” كذلك للتحويل والدفع عبر جهاز الماكينة أو المنافذ التابعة للشركة.

مدة السماح قبل سداد فاتورة التليفون الأرضي

يُقدِّم الشركة المصرية للاتصالات مهلة قبل فصل الخدمة نهائيًا عن المستخدم، وتُحسب هذه المهلة على النحو التالي

  • فترة التسهيل: شهر من تاريخ إصدار الفاتورة، حيث يتم السماح بخدمة الإرسال والاستقبال.
  • فترة الاستقبال: شهر من تاريخ انتهاء فترة التسهيل، حيث يمكن فقط استقبال الخدمة.
  • الإلغاء المؤقت: يبدأ بعد انتهاء فترة الاستقبال، حين يتم إلغاء الخدمة مؤقتًا مع إضافة تكاليف إدارية.

تقديم شكاوى المصرية للاتصالات

تسهل شركة المصرية للاتصالات على عملائها إيداع الشكاوى، فإذا كان أحد العملاء يحتج على خدمة هاتفه الأرضي أو فاتورته، يتيح له الموقع المخصص من المصرية للاتصالات إيداع شكواه، حيث يُمَكّنه التواصل مع دعم الفني من خلال دردشة عبر الموقع أو بإرسال رسالة، يمكن للأشخاص التواصل مع الشركة المصرية من خلال إرسال بريد إلكتروني على ([email protected]) والانتظار حتى يتم الرد عليه، كما يُمكن الاتصال بالدعم الفني على أحد الأرقام التالية: 111، 01555000111، 197777.

إذا واجهت مشكلة في دفع فاتورة الهاتف أو العثور على القيمة المطلوبة أو أي مشكلة أخرى لم يتم حلها بشكل مباشر من قِبَل الشركة المصرية، يُمْكِنُكَ الاتصال بالرقم 155، وهو رقم جهاز التنظيم الوطني للاتصالات، هذا الرقم يعمَلُ كُلَّ يوْمٍ من السَّاعَةِ ٨ ص إلى السَّاعَةِ ١٠ م.

زر الذهاب إلى الأعلى