أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء “SSC 1” دوري روشن السعودي 2023-2024

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بفارغ الصبر مباراة النصر والفيحاء ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم 2023-2024 في الجولة الحادية عشرة، ويحتل فريق النصر حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، حيث نجح في جمع 22 نقطة من عشر مباريات، وإذا تمكن من تحقيق الفوز في هذه المباراة ضد الفيحاء، سيتقدم مباشرةً إلى المركز الثاني، خلف نادي الهلال الذي يتصدر الجدول برصيد 29 نقطة، لذلك تابع معنا وتعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

ستتاح مشاهدة مباراة النصر والفيحاء للجماهير في السعودية بشكل مجاني عبر قناة SSC1 SD بعد الاشتراك في الباقات التي تقدمها، ولكن إذا كنت خارج السعودية أو تبحث عن جودة عالية في البث، فستحتاج إلى الاشتراك في قناة SSC1 HD. يجب عليك الاشتراك في القناة عالية الوضوح لضمان تجربة مشاهدة ممتازة.

موعد مباراة النصر والفيحاء

سيتم انطلاق مباراة النصر والفيحاء في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 اليوم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة، كما ستقام المباراة على ملعب الملك فهد، الذي استضاف أمس قمة الجولة الحادية عشرة بين الهلال والأهلي، وانتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويسعى فريق النصر إلى تقديم مباراة قوية ساعيًا إلى الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاثة للتقدم في مركز بجدول الترتيب الخاص بدوري روشن السعودي وملاحقة صاحب الصدارة فريق الهلال، بينما يسعى الفيحاء إلى وتحسين ترتيبه في وسط الجدول والابتعاد عن مناطق الهبوط.

زر الذهاب إلى الأعلى