أخبار مصر

“وصل وصل” شهادات بنك مصر الجديدة+ أنواع شهادات بنك مصر// هتستثمر فلوسك دلوقتي بكل سهولة

شهادات بنك مصر الجديدة والتي أعلن عنها بنك مصر في الفترة الأخيرة، حيث أعلن بنك مصر عن إصدار شهادات إدخار حديثة بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، وتتمثل تلك الشهادات في شهادة القمة وايليت والتي سوف يبدأ العمل بهما في فروع البنك بدء من الأربعاء 26 يوليو 2023، وذلك حرصاً من بنك مصر المستمر على تلبية احتياجات عملائه المختلفة.

شهادات بنك مصر الجديدة

شهادات بنك مصر الجديدة، ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن شهادات بنك مصر الجديدة، حيث يحرص بنك مصر على تقديم جميع احتياجات العملاء، لذلك عمل على إصدار شهادة القمة ذات عائد 9% سنوياً وهي شهادة يتم إصدارها للمصريين والأجانب، ويتم صرف العائد مقدماً للثلاث سنوات بنسبة 27% تراكمي بالجنيه المصري، بينما تكون شهادة إيليت ذات عائد 7% سنوياً، وهي شهادة يتم إصدارها للمصريين والأجانب ويتم صرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي.

ويمكن للمصريين والأجانب شراء الشهادتين بمبلغ 1000 دولار أمريكي ومضاعفتها، على أن يبدأ تاريخ إصدار الشهادة من اليوم الثاني للإيداع، ويكون أساس العائد والاسترداد وفقاً للشروط والأحكام المحددة لذلك، ويمكن لحاملي شهادة إيليت الاقتراض بالجنيه المصري حتى 50% من القيمة الاستردادية للشهادة وبحد أقصى 10 مليون جنيه.

شهادات بنك مصر الجديدة
شهادات بنك مصر الجديدة

أنواع شهادات بنك مصر

يعمل بنك مصر على تقديم مجموعة من شهادات الادخار المتميزة تلائم جميع احتياجات العملاء من حيث المدة والقيمة، وتتمثل تلك الشهادات في الآتي:

  • شهادات ادخار بنك مصر للمعاملات الإسلامية ذات العائد المتغير بالجنيه المصري، والتي تنقسم إلى شهادة الادخار ذات العائد الشهري وشهادة الإدخار ذات العائد الربع سنوي.
  • شهادات ادخار بنك مصر للمعاملات الإسلامية ذات العائد المتغير بالعملات الأجنبية، والتي تنقسم إلى شهادة الادخار بالدولار عائد شهري وشهادة الادخار بالدولار الأمريكي عائد ربع سنوي.

زر الذهاب إلى الأعلى