اقتصادأخبار مصر

“الحقي اشتريهم” أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 في الاسواق والمزارع

البيض وجميع منتجات صناعة الدواجن أسعارهم غير مستقرة إلى الآن وتواصل البورصة كل يوم تحديث الأسعار بشكل دائم والاطلاع عليها بصفة مستمرة من قبل كافة المستهلكين ممن يراقبون تغير الأسعار ما بين لحظة وأخرى ويهتم بمعرفة تلك القيم السعرية جميع المساهمين في صناعة الدواجن لذلك نتابع في التقرير معلومات عن السعر الحالي والمتوقع للبيض خلال تلك الساعات المقبلة حيث أن مؤشرات الأسعار لا زالت حتى اللحظة مرتفعة.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

على الرغم من ارتفاع القيمة السعرية لأنواع البيض إلا أن الاستهلاك لا يزل مستمر وبكميات كبيرة لذا تتوفر في السوق الاستهلاكية كمية كبيرة منه يوميًا ويضخ له كمية كبيرة سواء من البيض الأحمر أو البلدي أو بيض الدواجن البلدي، ونتابع في التقرير سعر أهم الأنواع من البيض الأكثر استهلاك في الأسواق المحلية.

سعر البيض الأحمر

بيض المائدة من النوع الأحمر لا تزال القيمة السعرية له في المستوى المرتفع، والمؤشرات السعرية تؤكد على بقائه على نفس التكلفة الشرائية منذ الصباح الباكر اليوم وحتى اللحظة، ويتوقع له يوم غد أن يستقر على سعر 126 جنيه مصري وهو السعر السائد للكرتونة منه في المزرعة، والسعر الحالي في الأسواق يسجل 140 جنيه مصري.

سعر البيض الأبيض

الكرتونة من نوع البيض الأبيض تكلفتها تظل إلى الآن في مستوى مرتفع، وفي البورصة جاء السعر للكرتونة الواحدة بقيمة تعادل 135 جنيه مصري، والسعر الحالي في المزرعة يسجل 122 جنيه مصري.

سعر البيض البلدي

الكرتونة من البيض البلدي اليوم قد سجلت سعر يصل حتى 150 جنيه مصري، وفي المزارع يصل السعر حتى 135 جنيه مصري، ويتوقع الاستمرار في سعر الطبق حتى يوم غد الثلاثاء 25 من أكتوبر 2023 م حيث أن تكلفة شراء البيض بوجه عام تتماشى مع سعر الدواجن ارتفاعًا وانخفاضًا.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر

الفراخ البيضاء متوفرة بسعر 80 جنيه مصري وقد يقل حتى 78 جنيه مصري في الأسواق المحلية، سعر الكيلو من الدواجن الحمراء يتوقع استقراره على قيمة 100 جنيه مصري وسعر الدواجن الأمهات 65 جنيه في المزارع.

وهذه الأسعار هي أسعار البيع للمستهلكين، وقد تختلف قليلاً في بعض الأسواق وقد شهدت أسعار البيض في مصر استقرار نسبي خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد أن خفضت الحكومة المصرية أسعار الأعلاف المدعمة

زر الذهاب إلى الأعلى