أخبار الرياضة

العقد في خطر.. أزمة خطيرة تجبر رحيل ميسي إلى الدوري السعودي .. كريستيانو رونالدو لن يصبح لاعب للنصر

ميسي

رحيل ميسي إلى الدوري السعودي، كشف تقرير إعلامي سعودي عن تفاصيل مثيرة في عقد نجم البرتغال، كريستيانو رونالدو، الجديد مع فريق النصر السعودي، واوضح الاعلامي علي الحربي ان اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ابلغ ادارة نادي العالمي برئاسة مسلي آل معمر قبل سفره الى تجمع المنتخب البرتغالي انه يرغب في تمديد عقده، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

رحيل ميسي إلى الدوري السعودي

وفيما يتعلق بذلك، صرح الحربي أنه تم إبلاغ إدارة نادي النصر السعودي بمبادرة رونالدو بتمديد عقده مع الفريق حتى عام 2027.

وأفاد الصحفي السعودي بأن توقيع رونالدو عقدًا جديدًا (حتى يناير 2027) سيتطلب من النصر دفع مبلغ إضافي قدره 300 مليون، مما يرفع إجمالي مرتباته إلى 800 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ يزيد عن 200 مليون يورو يحصل عليه كمكافآت وحوافز وحملات إعلانية وترويجية في المملكة العربية السعودية، مما يجعل إجمالي أرباح رونالدو مع النصر تبلغ مليار يورو.

أفاد تقرير صحفي سعودي بأن اللاعب الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي، عاد ليصبح محل اهتمام أندية الدوري السعودي في الموسم الجاري.

ماذا قالت صحيفة أس الإسبانية 

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، ما زالت النهاية الحزينة لفريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي تثير الكثير من الجدل حول مصير النجم الأرجنتيني. فشل فريق إنتر ميامي في التأهل للمرحلة النهائية من الدوري الأمريكي، مما سيجعل النجم يقضي فترة راحة تمتد لما يقارب 5 أشهر قبل بدء الموسم الجديد في الولايات المتحدة.

ذكرت الصحيفة الإسبانية أن أندية الدوري السعودي قد عادت للتراجع عند محاولة جديدة لاستقطاب ميسي، بعد أن قد فشلت المحاولة الأولى في صيف ٢٠٢٣.

توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أحد الأهداف التي يسعى صندوق الاستثمارات السعودي لتحقيقها، ورغم عدم وجود عرض رسمي حتى الآن، يتم التحضير لتقديم عرض مذهل للتعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى