منوعات

يُعرض مسلسل المؤسس عثمان ح١٣٢ الموسم الخامس مدبلج Dailymotion .. معركة شرسة بين قبلية الغازي عثمان

المؤسس عثمان

شهد مسلسل قيامة عثمان إصدار الموسم الخامس وذلك بعد عرض الحلقة الأولى في يوم الأربعاء الماضي هذا الإصدار أثار إهتماماً كبيراً على جوجل تريند حيث انتشرت مناقشات حوله وتبادل الآراء بين محبي المسلسل لقد نالت الحلقة الأولى إعجاب جمهور المسلسل الذين بدأوا يتساءلون عن موعد عرض الحلقة القادمة وعن تفاصيل الأحداث المستقبلية.

مسلسل المؤسس عثمان ح١٣٢

سيعود مسلسل قيامة عثمان بحلقته الثانية من الموسم الخامس في يوم الأربعاء القادم الموافق 11 أكتوبر 2023 ستبث هذه الحلقة على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

بعد عرضها الأصلي في تركيا ستتاح الفرصة لجمهور اللغة العربية لمشاهدة الحلقة مدبلجة يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ستكون هذه النسخة المدبلجة متاحة على القنوات الفضائية العربية.

المؤسس عثمان مدبلج Dailymotion

انطلقت أحداث الحلقة الافتتاحية للموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان بشكل مثير ومليء بالتشويق تميزت هذه الحلقة بمجموعة من الأحداث المهمة التي جذبت اهتمام الجماهير وتركتهم في حيرة من الأمر حول تطورات القصة ومسارها في الموسم الجديد.

تردد قناة الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية

  • التردد: 12034
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي

بدأت الحلقة برؤية مفزعة للسيدة بالا زوجة البطل عثمان، حيث شهدت حلماً يثير الرعب في هذا الحلم كانت تحفر قبرها وتشعر بأن موعد وفاتها قد اقترب هذه اللحظات المشوقة أثارت تساؤلات حول تأثير هذا الحلم على مصير شخصية السيدة بالا ومستقبلها في القصة.

ومن بين الأحداث البارزة في الحلقة الأولى كان وفاة السلطان مسعود هذا الحدث الصادم سيكون له تأثير كبير على مجريات القصة حيث سيشعل صراعًا حادًا حول من سيتولى حكم الدولة والسلطنة.

زر الذهاب إلى الأعلى