أخبار مصر

لو أنت من هذا الأماكن .. شيل فيش الاجهزه الكهربائيه في هذا الموعد قبل ما تبوظ.. عاجل قطع الكهرباء لمدة 8 ساعات

موعد انتهاء قطع الكهرباء

قطع الكهرباء، تواجه مناطق مختلفة في محافظة سوهاج انقطاعاً في التيار الكهربائي هذا اليوم السبت، الموافق للثالث والعشرين من سبتمبر عام 2023، بسبب أعمال الصيانة التي تقوم بها شركة الكهرباء في هذه الفترة.

جدول قطع الكهرباء في مصر

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة سوهاج في بيان لها خلال الساعات القليلة الماضية من يوم السبت الثالث والعشرين من الشهر الحالي، جميع المعلومات المتعلقة بقطع التيار الكهربائي، بما في ذلك المناطق التي ستشهد قطع الكهرباء، والفترة الزمنية التي سيظل فيها التيار منقطع، وأسباب الانقطاع. تم نشر البيان على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

 موعد قطع الكهرباء في سوهاج 

أوضحت شركة الكهرباء في محافظة سوهاج أنه ستتم قطع الكهرباء لمدة ثماني ساعات يوميًا بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً في نفس اليوم، وذلك بسبب خطة الصيانة التي تقوم بها الشركة بهدف تحسين خدمة المواطنين في جميع أنحاء المحافظة، وهذا كجزء من خطة شركة سوهاج الموسعة خلال شهر سبتمبر لتحسين كفاءة عدة مناطق في الوقت الحالي.

أماكن قطع الكهرباء في سوهاج 

أفادت شركة الكهرباء في محافظة سوهاج بمناطق معينة ستشهد انقطاع التيار الكهربائي، وتشمل ذلك مغيزل، نجع مطر، نزلة خاطر، الشيخ جمعة، وكوم نايل في مجلس قروي الصفيحة.

تنويه هام

طلبت شركة الكهرباء في محافظة سوهاج من المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المؤسسات الأخرى المتأثرة بالانقطاع، تنظيم حاجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، ومن ثم عودة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن لضمان عدم تعطل المهام اليومية للأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى