عربي و دولي

مبروك تم الرفع اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي pdf جميع المحافظات ووزارة العمل

في إطار إعلان الأستاذ أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 وجبة الخامسة لعام 2023، تم نشر هذه القائمة على صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. سيتم الإعلان الرسمي عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية لجبة الخامسة في بغداد والمحافظات يوم الخميس، الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الحالي. ستكون جميع كشوف أسماء المستفيدين متاحة على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي على الإنترنت.

استخراج اسماء المشمولين الدفعة الجديدة

يمكنك الآن الاطلاع على رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 بسهولة، تم توفير هذا الرابط عبر منصة مظلتي، وهي وسيلة مهمة تساعد المواطنين على البحث عن معلومات حول حقوقهم في الرعاية الاجتماعية والتحقق من الأسماء المستفيدة من البرنامج. من خلال هذه المنصة، تعمل الحكومة العراقية على تقديم الدعم والمساعدة للفئات الأكثر احتياجًا وتحسين مستوى معيشتهم، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. وفيما يلي الخطوات البسيطة للوصول إلى أسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي:

  • انتقل أولاً إلى رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو رابط منصة مظلتي.
  • اختر الخيار المتعلق بالرعاية الاجتماعية.
  • حدد الوجبة التي ترغب في الاستعلام عنها.
  • انقر على زر تحميل الملف.
  • ابحث عن اسم المستفيد في القائمة المتاحة لمعرفة حالته.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تشهد جميع الأسر والمواطنين المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية في وقتنا الحالي حالة من التوتر والترقب بشأن إعلان الوزارة عن الراتب الخامس لشهر أيلول/سبتمبر، يسعى الجميع إلى الوصول إلى رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة ما إذا كانوا اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 براتب شبكة الحماية الاجتماعية. وسيتم الإعلان عن هذا الرابط عبر الموقع الرسمي للوزارة وصفحتها الموثقة على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى