أخبار مصر

زعروطة لولولولي… مليون مبروك صرف 1200 جنيه للموظف السعيد والفرحان بمناسبة المولد النبوي.,.

صرف 1200 جنيه للموظفين بمناسبة المولد النبوي ما الحقيقة هدايا الموظفين في المولد النبوي.. بدأت مؤسسات الدولة في الإعلان عن عدد من الهدايا للمواطنين، لإدخال السرور على المواطنين في تلك المناسبة العطرة التي يحتفل بها كافة المسلمون حول دول العالم، مؤخرًا انتشرت شائعة حول صرف مبلغ مالي تصل قيمته إلى 1200 جنيه مصري لكافة العاملين بالمناطق التابعة للأزهر الشريف، احتفالًا بقدوم المولد النبوي الشريف وهذا الأمر أصبح حديث الجميع لأنه انتشر في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وسبب البحث الذي يجريه الكثيرين رغبةً منهم في معرفة مدى حقيقة هذا الخبر.

صرف منحة مولد النبي

تحتفل الأمة الإسلامية بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الـ27 من سبتمبر من كل عام. ولهذا العام، لاحتفال بمناسبة المولد النبوي، حيث سيكون العاملون في تلك المؤسسة على موعد مع مفاجأة سعيدة، منحة بقيمة 1200 جنيه للموظفين، في إطار الاحتفال بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، صرف منحة مالية قيمتها 1200 جنيه للموظفين ، هذه الخطوة أتت كمفاجأة سارة لعدد من الموظفين، وستكون هذه الهدية مساهمة في احتفالاتهم بمولد النبي الكريم.

ما حقيقة المنحة الخاصة بمولد النبي

بهذه المناسبة السعيدة، قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صرف منحة مالية بقيمة 1200 جنيه لجميع العاملين في المناطق الأزهرية والمؤسسات التعليمية التابعة لها. سيتم صرف هذه المنحة من الاعتمادات المالية المخصصة لذلك في ميزانية الأزهر للعام المالي 2023-2024.
الفئات التي سوف تصرف منحة المولد النبوي
المعلمين والمدرسين، الإداريين والعمال، الوعاظ الدائمين والوعاظ المتعاقدين بنظام أجر الحصة ونظام أجر اليومية (عاملات رياض الأطفال)، المنتدبين بالمناطق الأزهرية، كما سيتم خصم المبلغ المقابل من بند 3 نوع 14 مكافأة الامتحانات لبعض المعلمين، وسيتم أيضًا الخصم لبعض المتعاقدين على بند 2/3 أجور موسمين، هذه المبادرة تعكس التقدير والاعتراف بالجهود الكبيرة التي يبذلها الموظفون في خدمة المجتمع وتعليم الأجيال الصاعدة، إن توجيه منحة مالية في هذا الوقت يعد إشارة إيجابية تشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مجال الخدمة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى