أخبار مصر

صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بهذه الجهة الحكومية .. «يابختك الحلو لو انت منهم»

صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بهذه الجهة ، بمناسبة اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف وبداية العام الدراسي الجديد، أعلن بعض المؤسسات عن بشرى سارة للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة. سيتم عودة الطلبة إلى المدارس في 30 سبتمبر 2023 م، وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في حين يصادف المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء 12 ربيع الأول 1445 هـ، الموافق 27 سبتمبر 2023 م.

صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بهذه الجهة

قرر الدكتور عمرو رشيد، رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، منح صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بهذه الجهة لجميع موظفي الهيئة في مختلف المناطق والإدارات بمصر، وذلك تقديراً لجهودهم الاستثنائية في تقديم الخدمات الإسعافية والطبية على مدار الساعة طوال العام، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، تم توجيه بصرف هذه المكافأة في إطار الاحتفال بمناسبة الذكرى السعيدة للمولد النبوي الشريف، والتي تأتي كنعمة على مصر وشعبها.

صرف 1200 مكافأة بمناسبة المولد النبوي

في إطار دعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، للعاملين في المناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، تم الموافقة على صرف مكافأة بقيمة 1200 جنيه.

صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بهذه الجهة التي ذكرناها سابقًا تشمل هذه المكافأة جميع فئات العاملين، بما في ذلك المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بأنظمة الأجور المختلفة. تم صرف هذه المكافأة استنادًا إلى البند 3 من نوع 14 في مكافأة الامتحانات، وتم استخدام اعتمادات ميزانية الأزهر الشريف للعام المالي 2023-2024 لتنفيذها.

تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر

بينما يقترب موعد بدء العام الدراسي، يشعر العديد من الموظفين بحماس لمعرفة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر. تأتي هذه الاستعدادات في إطار جهود الحكومة لتسهيل عملية شراء مستلزمات المدارس والاستعداد للمولد قبل بدء العام الدراسي في يوم السبت 30 سبتمبر المقبل.

أعلنت الوزارة أن مرتبات شهر سبتمبر 2023 ستُصرف قبل بدء العام الدراسي الجديد لعام 2024/2023. يبدأ صرف هذه المرتبات في يوم الخميس 21 سبتمبر الحالي ويمتد لمدة 5 أيام. بعد الإجازة الأسبوعية في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء (24 و25 و26 و27 سبتمبر)، سيتم استكمال صرف المرتبات.

زر الذهاب إلى الأعلى