أخبار السعوديةأخبار الرياضة

عاجل|| موعد وصول محمد صلاح السعودية للانضمام إلى نادي اتحاد جدة ittihadclub.sa

عاجل|| موعد وصول محمد صلاح السعودية للانضمام إلى نادي اتحاد جدة ittihadclub.sa

موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية للانضمام إلى اتحاد جده هو من أكثر ما يشغل بال الملايين من محبي مو صلاح والمغرمين بمعرفة أخر أخبار محمد صلاح في الساحة الكروية، كشفت عدد من الصحف السعودية عن موعد وصول محمد صلاح  إلى السعودية، حيث سيقوم بتوقيع عقود انضمامه لفريق اتحاد جدة السعودي.

موعد وصول محمد صلاح السعودية

عام 2017، انتقل محمد صلاح للعب في نادي ليفربول الإنجليزي بعد خوضه تجربة في نادي روما الإيطالي، ونشير بالذكر أن مو صلاح مستمر حاليًا في اللعب مع ليفربول وذلك وفقا لنصوص العقد المبرم بينه وبين فريق ليفربول الانجليزي والذي ينتهي عام 2025.

ووفقًا لبرنامج “الديوانية” المذاع عبر قنوات الرياضية السعودية، فإن محمد صلاح سوف يتواجد في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة، بغرض الانضمام إلى نادي الاتحاد.

وأفادت التقارير بأن محمد صلاح قد وافق بشكل نهائي على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة في السعودية، وأوضحت التقارير بأن مو صلاح سوف ينضم رسميا إلى صفوف فريق نادي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت التقارير الصحفية: “وضع محمد صلاح الكرة في ملعب إدارة نادي ليفربول والمدرب يورجن كلوب، وأكد أنه لن يوافق على إلغاء العقد أو دفع قيمة الشرط الجزائي إلا بموافقة النادي وكلوب”.

وأنهت الصحيفة: “يواصل ليفربول التفاوض على الصفقة حتى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب التسجيل في إنجلترا في منتصف الليل، بهدف الوصول إلى مبلغ أكبر متفق عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى