أخبار مصر

سيبك من المحلات واطلع على كارفور هات كل حاجة بنص الثمن وتخفيضات رهيبة.. عروض كارفور لشهر سبتمبر 2023

عروض كارفور في مصر

المواطنون يبحثون باستمرار عن عروض كارفور لشهر سبتمبر 2023م، يعلم الجميع أن كارفور يقدم خصومات هائلة وعروض مدهشة على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل والمنظفات وغيرها من المنتجات التي لا يُحصى عددها. يمكنك العثور على هذه المنتجات في هايبر كارفور وأسعارها التي ليس لها مثيل في أي مكان آخر، يمكنك الاستفادة من العروض التي قدمتها لشهر أغسطس الحالي، وستوضح لك هذه المقالة أبرز العروض المتاحة، لمعرفة العروض تابع السطور المقبلة عبر.

عروض كارفور لشهر أغسطس سبتمبر 

عروض كارفور لشهر سبتمبر 
عروض كارفور لشهر سبتمبر

يقدم هايبر كارفور بشكل مستمر عروضًا رائعة وخصومات كبيرة على جميع البضائع التي يقدمها للبيع، ومن بين أبرز عروض كارفور تلك المتعلقة بالسلع الغذائية، ويشمل ذلك كل ما يلي:

  • نعمة نعومي 1 مانجو، بسعر تقريبي قدره 25.95 جنيهًا مصريًا، بدلاً من حوالي 35.95 جنيهًا مصريًا.
  • وبالمثل، يمكن شراء 1 كجم من أرز كبسة بسمتي مقابل حوالي 39.95 جنيهًا مصريًا، بدلاً من حوالي 59.95 جنيهًا مصريًا.
  • إلى جانب عروض كافور على منتجات غذائية، يتوفر دجاج فرازة بوزن 900 جرام بسعر قرابة 86.95 جنيهًا مصريًا، بدلاً من سعر يقدر بحوالي 104.95 جنيهًا مصريًا.
  • من بين العروض المتاحة في كارفور ، يتوفر أيضًا شرائح سبيط بوزن 1 كيلوجرام بسعر يقدر بحوالي 109.95 جنيهًا مصريًا بدلاً من حوالي 159.95 جنيهًا مصريًا.
  • تتمثل العرض الترويجي في تخفيض سعر زجاجة زيتون طبيعي بكر بحجم 500 مل إلى حوالي 131.95 جنيهًا مصريًا بدلاً من 178.25 جنيهًا مصريًا.
  • مكرونة خطيرة بوزن 280 جم، تكلف تقريبًا 4.95 جنيهًا مصريًا بدلاً من تكلفتها الأصلية التي تبلغ حوالي 6.25 جنيهًا مصريًا.

خصومات كارفور

عروض كارفور لشهر سبتمبر 
عروض كارفور لشهر سبتمبر

نحن من أهلية محلاّت كارفور وتخفيضاته الدائمة، فهو يوفر لنا كل ما نحتاجه من منتجات متنوعة، حيث يقدم خصومات وعروضاً على الأجهزة المنزلية والمنتجات المنزلية المتنوعة، بالإضافة إلى عروض كبيرة وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع الشاشات والغسالات وأشياء أخرى، يجدر بالذكر أيضاً أن كارفور يتمتّع بفريق من الخبراء، وأنه يمتلك العديد من الفروع في كل مكان، حيث ستجد ما تبحث عنه في أي فرع تذهب إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى