أخبار الرياضة

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الان.. هل يسجل محمد صلاح اليوم في آخر أيامه مع ليفربول ؟

مباراة ليفربول الان

مباراة ليفربول ونيوكاسل الان، حيث يمكنك مشاهدة المباراة بكل سهولة، حيث يلتحق أبناء يورجن كلوب بالمباراة وعيونهم مركزة على تحقيق انتصارهم الثاني بعد أن حققوا فوزاً واحداً فقط من اثنتين وانتهت المباراة الأخرى بالتعادل، ليحصدوا 4 نقاط ويحتلوا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث بدأ ليفربول رحلته في الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام تشيلسي في المباراة الأولى بهدف لكل فريق، وفاز في المباراة الثانية أمام بورنموث في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، يتطلع محمد صلاح، المهاجم المصري الدولي ولاعب فريق ليفربول، إلى تسجيل الأهداف في هذا اليوم لمواصلة تألقه في التهديف منذ انتقاله إلى ملعب أنفيلد، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

مباراة ليفربول ونيوكاسل الان 

مباراة ليفربول ونيوكاسل
مباراة ليفربول ونيوكاسل

هذا وقد يأمل نادي نيوكاسل في الحصول على الفوز و إرضاء جماهيره بعد الخسارة التي تلقوها من مانشستر سيتي في الجولة السابقة، حيث ينوي أن يحقق الفوز الثاني بعد الفوز المؤكد بخماسية على أستون فيلا في الجولة الأولى، وفي المركز الـ12 في جدول الدوري الإنجليزي نجد نادي نيوكاسل، حيث استطاع أن يحقق ثلاث نقاط فقط من مباراتين، حيث فاز في إحداهما وخسر في الأخرى.

حيث يتم إقامة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، على استاد جيمس بارك. ستبدأ المباراة في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد 

مباراة ليفربول ونيوكاسل
مباراة ليفربول ونيوكاسل

بعد ان تعرفنا على موعد مباراه ليفربول ونيوكاسل يونايتد الان والاستاد التي يستانف عليها اللقاء سوف نرزق لحضراتكم القنوات الناقله لمباراه ليفربول ونيوكاسل يونايتد الان الموافق 27 اغسطس من عام 2023 حيث سوف يتم نقل المباراه على مجموعه قنوات بي ان سبورتس القطريه لانها هي المالك الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الانجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى