أخبار مصر

لو مش معاك جنيه وعاوز تفتح مشروع صغير .. بصورة البطاقة فقط .. فرصة ملهاش حل للحصول على قرض 30 ألف بقسط شهري 600 جنيه

قروض البنك الأهلي

هذا وقد يسعى العديد من المواطنين لمعرفة كيفية الحصول على أي نوع من القروض الشخصية وكيفية سداد الأقساط المرتبطة بها. بنك سيب يوفر قروض شخصية للمواطنين مع مزايا كبيرة، من خلال استخدام حاسبة القروض المتاحة على الموقع الرسمي للبنك، يمكنك أن تحصل على معلومات حول قيمة القسط المتوقع بناءً على عدد سنوات السداد، ولكن يجب عليك أن تدرك أن البنك قد صرح بأن النتائج المعروضة ليست بمثابة موافقة نهائية على الحصول على قرض أو التزام بالبنك، فيجب أن نعتبر النتائج كمؤشر تقريبي للتسعير النهائي ويمكن أن تختلف بنسبة موجبة أو سلبية تصل إلى 10٪ من الحساب المعروض.

القرض الشخصي من CIB

قروض بصورة البطاقة
قروض بصورة البطاقة

وأكد البنك أنه بإمكانك معرفة المبالغ والأقساط وأسعار الفائدة بالتفصيل عن طريق التقديم عبر الإنترنت, أو الاتصال بالبنك على الرقم المخصص لمركز الاتصال (19666), أو زيارة أقرب فرع لك، إذا كنت ترغب في الحصول على قرض بقيمة 30 ألف جنيه، ستكون قسطة 619 جنيها في حالة السداد على مدار 8 سنوات، و 786 جنيها في حالة السداد على مدار 5 سنوات، و 900 جنيه في حالة السداد على مدار 4 سنوات.

قيمة القرض الشخصي من CIB

تتباين قيمة القرض الشخصي المقدم من جهاز CIB ، حيث تبدأ من 5آلاف جنيه وتصل إلى 3 ملايين جنيه، حسب القدرة المالية للمقترض.

ضمان القرض الشخصي من CIB

أصبح بالإمكان من قِبل البنك الحصول على قرض يصل قيمته إلى ثلاثة ملايين جنيه دون الحاجة لتقديم ضمان، وذلك لتغطية نفقاتك الشخصية، مع إمكانية تسديد قسط شهري يصل إلى 50% من دخلك الشهري.

متطلبات القرض الشخصي بضمان الراتب الشهري

  • الحد الأدنى للعمر : يجب أن يكون 21 سنة ، والحد الأقصى 60 سنة عند وقت الاستحقاق.
  • الحد الأدنى لصافي الراتب 2600 جنيه.
  • التأمين: يسمح تأمين الحياة بتغطية المبلغ المتبقي لسداد القرض.

المستندات المطلوبة للقرض الشخصي

قروض بصورة البطاقة
قروض بصورة البطاقة

نموذج طلب للحصول على بطاقة رقم قومي سارية، بالإضافة إلى رسالة تتضمن تفاصيل الدخل من جهة العمل بتاريخ حديث، أو تقديم ثلاثة كشوفات رواتب أو كشوفات حساب بنكي.

  • لا يلزم المتقدمون للحصول على القرض الشخصي تقديم خطاب بمفردات المرتب من جهة العمل أو كشوفات راتب إذا كانوا يستلمون رواتبهم الشهرية عبر البنك.

شروط الحصول على القرض

  • سن الاستحقاق للحصول على القرض لأصحاب الراتب الشهري هو ٢١ سنة كحد أدنى، و٦٠ سنة كحد أقصى. أما لأصحاب الأعمال الخاصة، فسن الاستحقاق هو ٦٥ سنة.
  • الحد الأدنى للراتب الشهري الصافي هو ٢٬٦٠٠ جنيه مصري للعاملين الذين يتقاضون رواتب، و ١٠٬٠٠٠ جنيه مصري لأصحاب الأعمال الخاصة.
  • التأمين: يقدم تأمين الحياة تغطية للقيمة المتبقية لسداد القرض في حالة الوفاة المفاجئة (بسم الله تعالى).

المستندات المطلوبة

المطلوب هو تجديد نسخة من الطلب، بطاقة الهوية الوطنية الصالحة، تفاصيل حساب بنكي، ووثيقة تأكيد العنوان الحديثة.

  • لحاملي الراتب الشهري: توجيه بمحتوى راتبكم من جهة العمل في تاريخ حديث أو ثلاثة كشوفات راتبية عن آخر ثلاثة أشهر.
  • لأصحاب الأعمال الخاصة: يجب أن يكون لديكم سجل تجاري سارٍ وكشف حساب بنكي صحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى