أخبار الفن

“Kurulus Osman” موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس الحلقة 131 موسم 5 عبر قناة الفجر الجزائرية

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس يرغب الكثير من عشاق الفن التركي في معرفته، حيث حقق هذا المسلسل شعبية كبيرة على مستوى العالم، وذلك منذ عرض الجزء الاول له على شاشة قناة الفجر الجزائرية، ونعرفكم فيما يلي على جميع المعلومات الخاصة به مثل موعد عرضه والقنوات الناقلة له.

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس 

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 حيث يعتبر هذا المسلسل واحدًا من أشهر المسلسلات التركية التاريخية على الإطلاق، واستطاع أن يستحوذ على إعجاب الكثير من الناس على مستوى العالم ولهذا يبحث الكثير عن موعد إذاعة الحلقة رقم 131 حيث توقف عرض هذا المسلسل بعد الحلقة 130 وهي الحلقة الأخيرة في الجزء الرابع.

لقد شهد مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث الشيقة ويعد هذا المسلسل بمثابة استكمال مسلسل قيامة ارطغرل، وكان يدور الجزء الرابع حول أحداث مثيرة يصعب توقعها مثل محاولة اغتيال الإمبراطور البيزنطي ولكن ينجح الأمير عثمان ويتدخل في إنقاذه من الاغتيال.

ومن الجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التصريح بشكل رسمي عن موعد عرض الحلقة 131 وهي أول حلقة في الجزء الخامس من هذا المسلسل، ولكن لا يزال صناع المسلسل مستمرين في تجهيز حلقات الجزء الخامس من حيث تصوير المشاهد وتجهيز الملابس المناسبة لهذه الفترة الزمنية التي تشهد على بداية إنشاء الدولة العثمانية.

ومن المتوقع أن يتم عرض الجزء الخامس في بداية شهر أكتوبر القادم حيث إن المواسم السابقة قد بدأ عرضها في هذا الشهر أيضًا.

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

بعد أن ذكرنا جميع المعلومات المتاحة حول موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس يجب الإشارة إلى أنه يتم عرض المسلسل خلال أيام الأربعاء والخميس على قناة إي تي التركية عند الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، كما يتم عرضه على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك التي حصلت مؤخرًا على حقوق عرض هذا المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى